صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جريمة الطبالين| قتلت زوجها بعد 60 يومًا من الزواج.. والمحكمة تصدر حكمها

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 - 05:50 ص

جريمة بشعة استيقظ عليها سكان شبين القناطر، بـ محافظة القليوبية، عندما تجردت ربة منزل من مشاعرها، وسرعان ما استغلت نوم زوجها وطعنته حتى الموت.

البداية

كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن للقليوبية، إخطاراً من عمليات النجدة بوجود جثة شخص ملقاة على جانب الطريق بمنطقة الطبالين، بندر شبين، دائرة مركز شبين القناطر.

وتبين أن الجثة للمدعو "محمد.س.ع" 30 سنة "نجار"، ومقيم الطبالين بندر شبين دائرة المركز، مسجاة على جانب الطريق بالقرب من المنزل ملكه محل سكنه، مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى شبين القناطر، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

اعترافات الزوجة

ومن خلال الفحص والتحري ومعاينة منزل المجني عليه، تبين وجود آثار دماء على مرتبة السرير الخاص بغرفة النوم، وبمناقشة الأهلية ظهرت على زوجة المجنى عليه "آية شحاتة" 23 سنة ربة منزل وأصل إقامتها أبو زعبل، علامات الإرتباك والريبة.

وبتضييق الخناق عليها وتطوير مناقشتها أقرت بارتكاب الواقعة حيث قررت الزواج من المجنى عليه منذ فترة قصيرة قرابة الشهرين على غير رغبتها ورغماً عن رفضها الزواج منه ويوم الحادث حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب إفصاحها له بذلك فعقدت العزم وبيتت النية على التخلص منه.

التخلص من الزوج

وعقب خلوده إلى النوم قامت بإحضار سلاح أبيض "سكين مطبخ" وأجهزت عليه بها بعدة طعنات بمنطقة الصدر والبطن حتى وافته المنية.

عقب ذلك قامت بالإتصال هاتفياً بإبنة خالتها لاستدعائها والتى حضرت وقاما كلاهما بحمله وإلقائه على جانب طريق ترابى بالقرب من المنزل، وعاودا وقاما بوضع بطانية على المرتبة الخاصه بغرفة النوم لإخفاء أثار الدماء، ثم قاما بالتخلص من السلاح المستخدم "السكين"والحافظة الشخصية للمجنى عليه بإلقائهما بجوار إحدى الترع المجاورة.

قرار النيابة اليوم

فيما قررت محكمة جنايات بنها، إحالة أوراق، آية شحاتة قاتلة زوجها بشبين القناطر إلى فضيلة مفتى الجمهورية للتصديق على إعدامها لإدانتها بقتل زوجها عمدا مع سبق الإصرار والترصد بمعاونة إبنة خالتها القاصر، وقررت المحكمة تحديد جلسة اليوم الثالث من دور الإنعقاد لشهر نوفمبر المقبل للنطق بالحكم على المتهمة وشريكتها.

اقرأ أيضا| مشاجرة بشبين القناطر في القليوبية.. ووفاة قتيل  


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة