طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية
طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية


ننشر الموعد النهائي لتسجيل رغبات طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية

مروة فهمي

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 - 11:20 ص

 

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن آخر موعد لتسجيل الرغبات لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية وكذلك استلام ملفات أوراق هؤلاء الطلاب  يوم الأحد 11 أكتوبر، علما بأن موقع التنسيق الالكتروني  يعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال رغبات  الطلاب.

وأكدت الوزارة أن مكتب التنسيق مستمر في استقبال الطلاب لتسليم ملفات اوراقهم طوال ايام الاسبوع بما فيها ايام الجمع والعطلات الرسمية.

وتنشر بوابة أخباراليوم الأوراق التي يجب علي الطالب أحضارها عند التقديم  وهي .. 


 إحضار اصل إيصال الحوالة البريدية الدالة علي سداد ثمن دليل القبول وباقي الأوراق بموجب إذن الدفع المطبوع من على الموقع الإلكتروني للتنسيق  باحد مكاتب البريد المختلفة وذلك علي الكود المؤسسي رقم 13600101 ورقم حساب الدائنون (9190447778)، حيث يتم استلام رقم الدخول والرقم السري على الهاتف المحمول المسجل بالموقع .

اقرأ أيضا ||التعليم العالي: 13 ألف طالب يسجلون في تنسيق الشهادات المعادلة

الجدير بالذكر أن الطلاب بدأوا في تسجيل الرغبات بداية من يوم السبت الموافق 26/9/2020 وذلك عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات، حيث يتم فتح هذه المعامل اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة مساءً يومياً، على أن ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات في الساعة السابعة من مساء الاحد المقبل الموافق 11/10/2020.


وعلي الطلاب الالتزام بالموعد المحدد لتسجيل البيانات الاساسية والرغبات وكذلك تسليم ملفات الاوراق حتي يتسني للمكتب إتمام عمليات المراجعة لأوراق وشهادات الطلاب واتمام عملية الفرز والترشيح واعلان النتائج.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة