سموحة
سموحة


سموحة يخضع لتحليل "كورونا" استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 - 11:57 ص

 

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، غداً الأربعاء 7 أكتوبر.

ويأتي ذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" المرتقبة أمام الإتحاد السكندري، في الجولة القادمة من بطولة الدورى العام، ويطمح لاعبو سموحة في مواصلة سلسلة العروض الطيبة من أجل استعادة المركز الخامس في جدول المسابقة، بعدما ارتفع سقف طموحاتهم مع الجهاز الفني الحالي بقيادة سامي الذي أعاد البريق للفريق من جديد.

وقرر أحمد سامي المدير الفنى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم بعد المجهود الكبير الذى بذلوه فى المباريات الماضية لتجنب حدوث اصابات جديدة قد تعطل الفريق عن حلمه في الصعود للمركز الخامس.

وطالب أحمد سامي من لاعبيه إغلاق صفحة مباراة الزمالك تماما وعدم التفكير فيها والتركيز على مواجهة الإتحاد خصوصا وأنها ستكون صعبة للغاية في ظل تلاحم المباريات.


وأبدى أحمد سامي ارتياحه للمستوى الذي ظهر عليه لاعبيه خلال مواجهة الزمالك وقدم لهم التهئنة على الأداء المشرف رغم الخروج من الكأس.


ويخضع صلاح محسن لإجراء أشعة خلال الساعات المقبلة لتحديد حجم اصابته ومدى قدرته على المشاركة فى ديبرى الأسكندرية المقبل خصوصا وأنه من أهم العناصر فى التشكلية الأساسية التى يعتمد عليها المدير الفنى.

 

اقرأ أيضا | فرج عامر يكشف الظلم التحكيمى الواقع على سموحه أمام الزمالك

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة