عبد الباسط الشرقاوي
عبد الباسط الشرقاوي


«الوفد» عن خطاب الرئيس: يؤكد قدرة الجيش في الحفاظ على الأمن القومي

أسامة حمدي

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 - 01:27 م

 

قال عبد الباسط الشرقاوي، مساعد رئيس حزب الوفد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه خلال كلمته بمناسبة الذكرى الـ47 لنصر أكتوبر، العديد من الرسائل الهامة التي تعكس موقف مصر تجاه جيشها العظيم.


وأشار الشرقاوي، إلى أن القوات المسلحة المصرية تتمتع بقدرات قتالية عالية ومتميزة تجعلها قادرة بكل عزم وصلابة على الحفاظ على حدود ومقدرات الوطن.


ولفت الشرقاوي، إلى أن تأكيد الرئيس في كلمته على أن مستقبل الأوطان لا تصنعه الشعارات والمزايدات كما أن مقدرات الشعوب لا يمكن أن تترك عرضة للأوهام والسياسات غير المحسوبة، يعكس وجود إرادة سياسية حقيقية في مصر قادرة على مواجهة كافة التحديات، ومواصلة العمل، من أجل صون كرامة الوطن والمضى قدما نحو طريق البناء والتنمية.


وأكد أن ذكرى نصر أكتوبر المجيدة ستظل تبعث الفخر والاعتزاز وروح الأصالة والتحدي في نفوس المصريين، وأن ذلك اليوم سيظل احتفالا للمصريين على مر العصور .


وأضاف مساعد رئيس الحزب، أن حرب أكتوبر المجيدة شهدت تحقيق أعظم انتصارات لمصر، أهمها قدرة جيشها على استرداد كل شبر من أرضها، ولن تسمح في يوم من الأيام أن تكون تحت تبعية أحد، وسيظل جيشها أسود تحمي وتصون وترفع راية الوطن عالية.

 

إقرأ أيضا| محافظ البحيرة يتفقد الأعمال الختامية لتطوير ميدان الشهداء 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة