ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر


«وادي الجن».. مسلسل خيالي يواجه قوى سحرية في كهوف غامضة

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 - 02:09 م

 

كشفت احدي المنصات الرقميه الرائدة في صناعة المحتوي الفني، عن أحدث إنتاجاتها العربية الأصلية، وهو مسلسل التشويق الخيالي "وادي الجن"؛ فيما تتم حالياً عمليات إنتاج المسلسل، ومن المقرر أن يبدأ عرضه على منصة " "ڤيو"  خلال شهور قليلة.

 ويصوّر هذا المسلسل الخيالي حكاية أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة وادي الجن الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلي خفي تسيطر عليه قوى سحرية شريرة.

والمسلسل الجديد من إخراج حسام الجوهري، وتأليف محمد هشام عبية، الذي سبق له تأليف مسلسل "زودياك" (2019) من إنتاج "ڤيو"، إلى جانب كل من منة إكرام وعمر خالد، ويشارك في العمل، الذي تنفّذ إنتاجه شركة "آي بروداشكنز"، مجموعة من المواهب العربية القديرة والصاعدة من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا.

العمل من بطولة يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، إلى جانب كل من خالد كمال، وريهام سعيد، ومحسن منصور، ورؤى شنوحة، وهنا داود، وحسن مالك، وسينثيا خليفة، وعبد الرحمن اليماني، وفراس سعيد ويتولى الإخراج الفني هند حيدر، وإخراج التصوير الفوتوغرافي أشرف جابر، وتصميم الملابس إيناس عبد الله والمونتاج رامز عاطف، ليجسّدوا الغموض الذي يتسم به مسلسل "وادي الجن" بدعم من أحد أفضل شركات المؤثرات البصرية في مصر "تريند في إف إكس" (Trend VFX).

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة