تامر حسني
تامر حسني


خاص بالفيديو| متى يطرح تامر حسني ألبومه الجديد؟.. نجم الجيل يُجيب

محمد طه- ياسر حماية- هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 - 03:24 م

فاجأ النجم تامر حسني صناع فيلم "الخطة العايمة" بحضور العرض الخاص للفيلم- مساء أمس- في أحد سينمات مدينة السادس من أكتوبر.
وفور وصوله للسينما التف الحضور حوله من الصحفيين والجمهور لالتقاط الصور التذكارية، ولبى طلبهم بمشاركتهم السيلفي، ليخطف أنظار الجميع في الاحتفال بعرض فيلم "الخطة العايمة" الذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي بداية من اليوم.
كاميرا "بوابة أخبار اليوم" التقطت النجم تامر حسني فور خروجه من مشاهدة الفيلم، الذي أعرب عن سعادته بالفيلم، ولكن سألناه على تساؤل جمهوره عن موعد طرح ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، ليراوغ نجم الجيل عن تحديد معاد محدد لألبومه الجديد الذي طال انتظاره، ليكتفي بالإجابة قائلا: "قريب إن شاء الله".
وهنأ تامر حسني، كل أبطال العمل، وقال: ببارك نجوم الفيلم وبتمنالهم النجاح والتوفيق وكلهم أخواتي.. الفيلم حلو جداً وأبطاله علي ربيع ومحمد عبد الرحمن توتة حبايب قلبي".
كما أشاد تامر حسني بالتجربة الإنتاجية الأولى للمنتجة شهد رمزي، وقال إن والدها محمد حسن رمزي رجل وقف بجانب الصناعة لفترة طويلة.
كما تلقى تامر حسني تهنئة الحضور بأغنيته الجديدة التي طرحها مؤخرا «إختراع» التي طرحها على طريقة الفيديو كليب "ديو" مع المطرب محمود العسيلي، وحققت نجاحا كبيرا، واقتربت مشاهداته من 23 مليون مشاهدة، حيث حقق حتى الآن 22,448,640 مشاهدة، والأغنية من كلمات أحمد راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وتسجيل هيثم راضي، وماستر جلال الحمداوي، وهي إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي يحمل عنوان «خليك فولاذي»، وتم تصويرها في مدينة العلمين الجديدة.
وكان النجم عمرو عبد الجليل أول الحاضرين للعرض الخاص، ثم وصل ثلاثي أبطال العمل: علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن توتا، وغادة عادة، والتقطوا جميعا عدة صور جماعية وخلفهم بوستر الفيلم، وحضر عدد من نجوم الفن على تهنئة صناع العمل على فيلمهم الجديد، وهم: مصطفى خاطر، واوس اوس، وشيكو، ولاعبي الأهلي أيمن أشرف، وأحمد الشيخ، وزينة، وريم سامي، وشريف رمزي، وبشرى، فيما حضر لاعبا الأهلي أحمد الشيخ وأيمن أشرف للعرض الخاص، وتواجدا مع صناع الفيلم في السينما، والتف الجمهور خلفهما وطالباهما بتحقيق بطولة إفريقيا مع الأهلي، وفي نهاية عرض الفيلم تواجد الثنائي مع الجمهور والتقطا معهم صورة تذكارية بطريقة السيلفي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة