مارسيليا وباريس سان جيرمان
مارسيليا وباريس سان جيرمان


تهديدات بالقتل لمدافع مارسيليا بسبب مشاجرة نيمار

أحمد أنور

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 - 11:47 م

 

ظلت مشاجرة مدافع نادي مارسيليا الفرنسي ألفارو جونزاليس، مع نيمار جناح باريس سان جيرمان، بمثابة صداع في رأسه، حيث كشف أنه لم يتمكن من مغادرة منزله لمدة شهر، بسبب تلك الأزمة التي حدثت خلال مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات موسم 2020-2021 في بطولة الدوري الفرنسي.

 

وقال مدافع نادي مارسيليا الفرنسي إنه تلقى تهديدات بالقتل واضطر للاختباء بعد أزمته مع نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان.



وكان نيمار واحدًا من اللاعبين الذين تعرضوا للطرد خلال المباراة، لكنه اتهم ألفارو جونزاليس بتوجيه سباب عنصري له قبل أن يشتبك معه، مما أدى إلى طرده.

 

وكذب ألفارو جونزاليس تلك المزاعم بحسل ما ذكرته صحيفة «آس عربية»، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يتفوه بسباب عنصري لأي شخص، لكنه كشف أن حياته تحولت إلى كابوس، رغم إسقاط الدعوى المرفوعة ضده، وعدم تعرضه لأي عقوبة من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

 

وأضاف: «شخص مثل نيمار لا يستحق احترامي، أو حتى أن أنظر إليه، كان من السهل على كلينا أن نتحدث ونحل المشكلة، لكنه لم يتصل بي».

 

واختتم ألفارو جونزاليس تصريحاته قائلًا: «شعرت بالفزع بعد مشاهدة صور سيارتي منشورة في وسائل التواصل الاجتماعي، لم أغادر المنزل منذ شهر».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة