صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد كورونا.. هذه أجمل الوجهات الرومانسية لقضاء شهر عسل سحري بمصر

مي سيد

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 - 03:08 ص

 

بعد ما شهد العالم ظروف استثنائية في عام 2020، بسبب وباء فيروس كورونا، عادت لحياة لطبيعتها في مصر خصوصا مع انخفاض إعداد مصابي الفيروس ومع فتح قاعات الأفراح عادت مرة آخري حفلات الزفاف وسط الإجراءات الاحترازية التي تم وضعها من قبل مجلس الوزراء.

 

لذلك إذا كنت مُقبل على الزواج فننشر لك أجمل المناطق السياحية المصرية المليئة بالرومانسية والسحر والهدوء لقضاء أجمل شهر عسل. 

 

- دهب
صنفت دهب من أكثر الوجهات السياحية أمان في العالم حسب مواقع السياحة والسفر العالمية وأنها صفر في إعداد مصابي الكورونا لذلك تعد دهب من أجمل الوجهات السياحية المفضلة للمصريين، لأنها مليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة، وأسعارها تناسب الجميع، كما بها أجمل شواطئ في العالم، ويوجد فيها مركز عالمي للغطس، ومن أجمل الشواطئ في دهب البلو هول، والثري بولز، وأبو جالوم والبلو لاجون، كما يمكنك الاستمتاع بالسفاري.

 

- مرسى علم
لا يمكنك أن تذهب إلى مرسى علم ولا تعشقها، فهي من أروع  الوجهات السياحية المصرية، وبها منتجعات عالية الرفاهية والخصوصية، وشواطئها مليئة بالشعاب المرجانية وتتميز المياه باللون الأزرق الصافي، من أشهر المعالم السياحية فيها: "وادي الجمال، ضريح أبو حسن الشاذلي، شجرة المانجروف والحيوانات البحرية، وجبل حماطة"، كما تتميز بالشواطئ المليئة بالدلافين. 

 

- سهل حشيش
 مالديف مصر من أكثر المناطق السياحية جمالا في مصر حتى أطلق عليها رواد التواصل الاجتماعي من جمالها مالديف مصر، لا يمكن أن تقضي شهر عسل في مصر بدون أن تذهب إلى منتجع الرومانسية والخصوصية الساحرة سهل حشيش، فهو يتميز بالخصوصية والرفاهية العالية والهدوء و جمال الطبيعة. 

 

- شرم الشيخ 
تتميز شرم الشيخ بتنوع الأنشطة السياحية فيها، فتجد الشاطئية والرياضية والرفاهية وبها أروع شواطئ في العالم، يمكنك أن تقضي وقت ممتع مع زوجتك وسط  الأنشطة الرياضية مثل رياضة الغوص، التزحلق على المياه، ويوجد في شرم الشيخ تنوع في المطاعم التي تناسب الجميع وتطل على البحر. 

 

- الغردقة 
تتميز الغردقة بجمالها الرائع والساحر والتي يفضل الكثير من العرسان قضاء شهر عسل بها، ويوجد بها أجمل منتجعات سياحية وشواطئ بشعاب مرجانية الملونة الرائعة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة