كالوشا بواليا
كالوشا بواليا


أساطير إفريقيا يدعمون «موسيماني».. «بواليا» يوجه رسالة خاصة لـ«الخطيب»| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 - 10:04 ص

بثت قناة النادي الأهلي، رسائل من أساطير كرة القدم في القارة الإفريقية، لدعم تجربة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي تولى القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

 

وقال كالوشا بواليا، أسطورة زامبيا والقارة السمراء: "أود أن أهنئك صديقي الجيد وعائلته المدرب بيتسو موسيماني على توليه هذه المسئولية الكبيرة بتدريب فريق مثل النادي الأهلي، وأود أن أهنئ الكابتن بيبو ومجلس إدارة الأهلي على اتخاذ هذا القرار ومنح الثقة للمدرب موسيماني وهذا يظهر الثقة التي وضعوها فيه بعد إنجازاته الكبيرة كمدرب من الصفوة في إفريقيا".

 

وأضاف :"بيتسو لديه تاريخ وأرقام كبيرة.. أتمنى له كل الفرحة والنجاح وأن يمنح الأهلي الإنجازات التي اعتاد عليها في إفريقيا.. نحن الأفارقة كلنا واحد".

 

أما بيني مكارثي، أسطورة جنوب إفريقيا وبطل دوري أبطال أوروبا 2003، فقال :"أود أن أهنئك على خطوتك الرائعة بالانتقال لتدريب الأهلي، إنها خطوة لا تصدق، واحد من أفضل الأندية الإفريقية إن لم يكن الأفضل على الأطلاق.. هو ريال مدريد الأندية الإفريقية.. هنيئًا لك على ذلك".

 

وأضاف نجم بورتو البرتغالي السابق :"هي خطوة على الطريق الصحيح للاستمرار في الإنجاز الذي تتمناه لنفسك، أنت الآن مع أحد أعظم الأندية الإفريقية وتؤمن بقدراتك وأثق أنك ستحقق نجاحًا كبيرًا مع النادي الأهلي.. إذا حصلت على دعم الإدارة والجماهير والنادي أنا متأكد من أن الإنجازات ستكون في طريق الأهلي".

 

واختتم مكارثي :"أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل وأنتظر نجاحك ومتأكد منه لكن أيضًا بلدنا تنتظر أن ترفع علمها عاليًا بكونك أول مدرب يغزو الشمال الإفريقي.. كل التوفيق".

 

ووجه إبراهيما سونكو، نجم السنغال وهال سيتي الإنجليزي السابق، رسالة دعم لموسيماني قائلاً :"أوجه تهنئة كبيرة للسيد بيتسو بعد تعيينه مديرًا فنيًا للأهلي أحد أعظم الأندية في إفريقيا.. خطوة عظيمة لأنها ضد العنصرية، وأتمنى لكما ( الأهلي وموسيماني ) كل التوفيق وتحقيق النجاحات، ومتأكد من ذلك بوجود مدرب عظيم في ناد عظيم فلم لا".

 

وجاءت الرسالة الأخيرة من بيير عيسى، أسطورة جنوب إفريقيا ومارسيليا الفرنسي السابق قائلاً :"بيتسو.. إنها رسالة سريعة لتئهنئتك على العمل الرائع الذي قمت به، والآن على الخطوة العظيمة في مصر، مع واحد من أكبر الأندية في إفريقيا والعالم أيضًا.. أكمل مشوارك الرائع، يا لها من خطوة عظيمة بعد عملك مع منتخب البافانا بافانا.. أتمنى لك كل التوفيق، وأن أراك قريبًا".

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة