الخطة العايمة
الخطة العايمة


دعوة «الخطة العايمة» شيك غير قابل للصرف

أحمد السنوسي

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 - 11:32 ص

أحتفل صناع فيلم "الخطة العايمة"، بالعرض الخاص للعمل مؤخرًا، وهو من بطولة علي ربيع وغادة عادل ومحمد عبد الرحمن وعمرو عبد الجليل، وذلك بأحد المراكز التجارية بمدينة السادس من أكتوبر.

وابتكرت منظمة العرض الخاص رباب إبراهيم، فكرة جديدة لحضور الصحفيين العرض الخاص ، وهي فكره تتماشي مع أحداث الفيلم حيث تدور أحداثه حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التي تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة . 

فكرة الدعوة عبارة عن "شيك بدون رصيد" يحمل بتاريخ يوم العرض ومكتوب عليه: "ادفعوا موجب هذا الشيك إلى (اسم صاحب الدعوة) لأمر حضور العرض الخاص لفيلم (الخطة العايمة)" توقيت صرف الشيك ٩ مساءا وهو موعد افتتاح الفيلم، كما تم وضع جملتي الشيك يصرف لحامله بدلا من الدعوة شخصية و برجاء الالتزام بقواعد البنك .

يأتي ذلك بالإضافة إلى التوقيع علي الشيك من منتجي العمل وائل عبد الله وشهد رمزي ووضع لوجوهات شركات الإنتاج مطبوعة علي الشيك بشكل أختام، كما يحمل الوجه الآخر للدعوة ختم "يصرف للمستفيد الأول" فضلا عن ذلك صممت  الظرف الخارجي يختلف كل قاعه عن الأخرى ف كانت قاعه الصحفيين الظرف يحمل نفس تصميم أظرف خطابات البنوك به مساحة شفاف خارجية يظهر منها اسم صاحب الدعوة.

"الخطة العايمة"، بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن و غادة عادل وعمرو عبد الجليل، ويعرض حاليا بدور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة