مشروع تطوير العريش منحة رئاسية لاهالي العريش
مشروع تطوير العريش منحة رئاسية لاهالي العريش


محافظ شمال سيناء: مشروع تطوير العريش منحة رئاسية للأهالي

صالح العلاقمي

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 - 12:40 م

أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن مشروع تطوير مدينة العريش منحة رئاسية لأهالي مدينة العريش، بسبب الظروف التي مرت بها المدينة خلال السنوات الماضية ، وتم وضعه ضمن مقترحات الخطة الجديدة لجهاز تعمير سيناء " منطقة تعمير شمال سيناء " باعتمادات تصل إلى 150 مليون جنيها على عدة مراحل من إجمالي خطة المنطقة لتنفيذ مشروع تنمية وتطوير مدينة العريش من 3 مراحل بتكلفة تقديرية 150 مليون جنيها بهدف إظهار الوجه الحضاري لمدينة العريش مشيرا إلى أن هناك عدة مشروعات تم تنفيذها. 


فى مختلف القطاعات لتغطية جميع مناطق المحافظة بالخدمات والمرافق اللازمة للمواطنين ، جاء ذلك علي هامش احتفالات المحافظة بذكري انتصارات أكتوبر حيث تم افتتاح 5ينميادين ومحطات تخلية ورافع نياه ومدارس وعمليات سكنيه بمراكز المحافظة. 

 .

شوشة يفتتح محطة تحلية الريسة ورافع مياه أبو نجيلة بالعريش 


ومن جانبه .. أكد المهندس محمود فهمى نصار نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ورئيس الجهاز المركزى للتعمير ،أن مشروع تطوير العريش تم بناء على توجيهات الرئيس السيسى باظهار الوجه الحضارى لها والتيسير على أهلها .. الى جانب تخليد ذكرى كل من قام بواجبه وضحى من أجل الوطن ، وأن مشروع تنمية وتطوير مدينة العريش من 3 مراحل بتكلفة تقديرية 150 مليون جنيها بهدف اظهار الوجه الحضارى لمدينة العريش .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة