محمد الاتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر
محمد الاتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر


صور| بنك مصر يحتفي بمجلس إدارته السابق تقديرا لمجهوداتهم

شيماء مصطفى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 - 07:58 م

 

 

قام محمد الاتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، و نائبيه عاكف المغربي، وحسام الدين عبدالوهاب، بتكريم أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابق.

وتم تكريم كل من الدكتورة مايا مرسي، ومحمود منتصر، والدكتورة ريهام مصطفى، ومحمد أبوفضل، هذا بالإضافة إلي تكريم مها هبة عنايت الله الرئيس السابق لقطاع الإستراتيجية والتطوير بالبنك عن فترة خدمتها بالبنك والتي قضت جزء منها بعضوية مجلس الادارة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة الحالي المعين في سبتمبر 2020، ورؤساء قطاعات الأعمال ببنك مصر.

وقال محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إنه هذا الاحتفاء بمسيرة العطاء الحافلة للمُكرّمين، والجهد المبذول خلال فترة عضويتهم بالمجلس والتحاقهم بالبنك، وما نتج عنه من إنجازات وأعمال ذات قيمة وأثر إيجابي على نتائج أعمال بنك مصر على مدار السنوات السابقة.

وأكد رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن تكريم هذه القيادات هو دعوة لشباب العاملين بالبنك للاقتداء بالقيادات المكرمة في إخلاصها وتفانيها في عملها، موضحاً أن جزءاً كبيراً من قوة القطاع المصرفي المصري يكمن في قياداته المستنيرة، حيث أن القطاع المصرفي يزخر بالخبرات التي تؤهله للوصول للمكانة المرموقة التي يحظى بها اليوم.

 

 

بنك مصر

بنك مصر

بنك مصر

بنك مصر

بنك مصر

بنك مصر

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة