البطولة التنشيطية الأولى لكرة القدم النسائية
البطولة التنشيطية الأولى لكرة القدم النسائية


اتحاد الكرة يعلن برنامج البطولة التنشيطية الأولى للكرة النسائية

عمر البانوبي

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 - 10:13 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تفاصيل البطولة التنشيطية الأولى لكرة القدم النسائية لطالبات المدارس التي تنطلق الخميس 15 أكتوبر الجاري بمشاركة 14 فريقا يمثلون 14 محافظة تمهيداً لاعتماد الحافز الرياضي.


وتقرر تقسيم المنتخبات على 4 مجموعات، تضم الأولى "القاهرة، الشرقية، البحيرة، بني سويف" وتضم المجموعة الثانية منتخبات "الجيزة، المنوفية، السويس، المنيا" والمجموعة الثالثة "الإسكندرية، الغربية، الإسماعيلية" والمجموعة الرابعة "دمياط، القليوبية، بورسعيد".
وتقام مباريات البطولة على ملاعب خماسية من شوطين يستغرق كل منها 10 دقائق.


وتبدأ الفرق في الوصول إلى فندق الإقامة بداية من الساعة الواحدة ظهر الخميس 15 أكتوبر الجاري، على أن تبدأ المباريات في تمام الساعة السابعة مساءً.


وتبدأ فعاليات اليوم الثاني الجمعة 16 أكتوبر الجاري بطابور العرض في تمام العاشرة صباحاً يعقبه كلمة الدكتورة سحر عبد الحق، ثم كلمة الدكتورة إيمان حسن ويختتم طابور العرض بكلمة الدكتور محمود سعد، على أن تبدأ المباريات في تمام الثالثة عصراً وتختم البطولة فعالياتها السبت 17 اكتوبر، بإقامة الأدوار النهائية صباحاً ثم توزيع الجوائزعلى الفرق المشاركة في تمام الثانية عشرة ظهراً.


ينظم البطولة الاتحاد المصري لكرة القدم ممثلا في الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على الكرة النسائية، والدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد والدكتور عبد اللطيف إمام رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية بالاتحاد، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ممثلة في الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، ونائب رئيس الاتحاد المصرى للرياضة المدرسية والدكتورة جيهان أنور علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية بالوزارة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة