صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مناظرة النواب| كامالا هاريس: نحتاج لإعادة النظر في طريقة تعامل الشرطة مع الأمريكيين

آية سمير

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 04:22 ص

قالت نائبة جو بايدن، كامالا هاريس إن الإدارة الأمريكية تحتاج لإعادة النظر في الطريقة التي تتعامل بها الشرطة مع الأمريكيين تعليقًا على حوادث العنصرية التي شهدتها الولايات المتحدة مؤخرًا وعلى رأسها مقتل جورج فلويد.


وأضافت في مناظرة النواب الأولى والوحيدة التي تشهدها الانتخابات الأمريكية، الأربعاء 7 أكتوبر: "نحتاج لإعادة نظر في منظومة قوات الشرطة، سنتخلص من السجون الخاصة وكل ما يؤثر على طريقة التعامل مع الأمريكيين."


وتابعت: أعلم جيدًا أن "الضباط الفاسدون" يؤثرون على منظومة الشرطة بالكامل.

إقرأ أيضًا: مناظرة النواب| كامالا هاريس: ترامب خسر الحرب التجارية مع الصين

تكتسب مناظرة النواب التي تعقد الأربعاء 8 أكتوبر أهمية أكبر من المعتادة نتيجة للظروف التي تمر بها الانتخابات الرئاسية وإعلان الرئيس ترامب إصابته بفيروس كورونا الجمعة الماضية، 2 أكتوبر، حيث أثار ذلك الأمر الكثير من الانتقادات والتساؤلات حول إدارة ترامب وحالة النائب مايك بنس الصحية.


وتعقد المناظرة بين نائبة المرشح الديمقراطي جو بايدن، ونائب الرئيس الأمريكي الحالي مايك بنس في سولت ليك، بولاية يوتا الأمريكية، حيث تستمر لمدة 90 دقيقة وتديرها الصحفية، سوزان بيدج.


وبعد أن وصفت التقارير الإعلامية مناظرة ترامب وبايدن الأولى بأنها «فوضى» إعلامية، تتجه الأنظار اليوم إلى مناظرة النواب لمعرفة كيف ستنتهي الليلة، وإن كان سينجح أحدهما في الانتصار لمرشحه.


كما تعتبر كامالا هاريس هي المرأة الملونة الأولى التي تشارك في مناظرات النواب في الولايات المتحدة الأمريكية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة