الزمالك
الزمالك


التشكيل المتوقع للزمالك أمام وادي دجلة في الدوري العام

محمد عادل سالم

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 09:59 ص

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره وادى دجلة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الـ32 للدورى على استاد القاهرة الدولي.

الليلة.. الزمالك يواجه وادي دجلة في صراع الوصافة والهبوط
ويعيش الزمالك في الفترة الأخيرة أجواء استثائية بعد قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي.


ومن المتوقع ان يبدأ البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من: 

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

 في خط الدفاع: حازم إمام ومحمد عبد الغني ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

 في خط الوسط: طارق حامد ومحمد حسن، وأحمد سيد زيزو وإسلام جابر ومصطفى فتحي.

 في خط الهجوم: كاسونجو.


وتُعد مباراة وادي دجلة ثالث تجارب باتشيكو مع الزمالك بعدما حقق الفوز على المصري ثم سموحة في كأس مصر.


ويغيب عن الزمالك في مباراة دجلة كلا من فرجاني ساسي وامام عاشور للإيقاف، ومحمود علاء ويوسف أوباما للحصول على الإنذار الثالث، فيما يعود محمد اوناجم لقائمة المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن جزع في الركبة.

 
وتأهل الزمالك مؤخراً تحت قيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو لربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة في مباراة امتدت لـ 120 دقيقة بنتيجة 2-1.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 64 نقطة جمعها من 31 مباراة، وأحرز لاعبوه 45 هدفا ، واستقبل 25 هدفا، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة، فيما يحتل دجلة المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة جمعها من 31 مباراة ، واحرز لاعبوه 31 هدف ودخل مرماه 39 هدف، ويفصل بين وادي دجلة واخر مركز في الهابطين 4 نقاط فقط مما يجعل الفريق مهدد بقوة للهبوط الى القسم الثانى.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة