فيفي عبده
فيفي عبده


بعد ارتدائها للحجاب .. هل تفكر فيفي عبده في اعتزال الفن

أحمد السنوسي

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 10:21 ص

أطلت الفنانة فيفي عبده، علي جمهورها بالحجاب للمرة الأولى وذلك بعد اختفائها لمدة طويلة خلال الفترة الماضية، عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت فيفي عبده، عن سبب غيابها من خلال نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي مرتدية حجابا دون وضع مكياج، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، وقالت إنها كانت مصابة بأنفلونزا شديدة منعها من القدرة على الكلام والحركة، معلقاً: «مش كنت بظهر في الفيديوهات عشان مش قادرة أتكلم أو أتحرك طول الأيام الماضية».

وتابعت فيفي أن بسبب تعبها الشديد لم تحضر حفل زفاف أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، الذي أقام يوم الجمعة الماضية، موضحة :« أنا آسفة جدًا لحبيبة قلبي وأختي إلهام شاهين على إني مروحتش فرح أمير، أنا مقدرتش أروح عشان تعبانة جدًا وعندي أنفلونزا جامدة جدا أنا مقدرش أتأخر عنهم آسفة جدا».

وأضافت فيفي أنها تقدم اعتذارها لجمهورها على تلك الغياب ووعدتهم بالظهور في “لايف” خلال الفترة القليلة المقبلة، قائلة: «أعتذر لجمهوري لأني مكنتش بقدر أتكلم وكان سبب غيابي على السوشيال ميديا تعبي، ولكن ربنا شفاني وهطلعتلكم أونلاين قريبا».

واعتادت فيفي عبده على الظهور لجمهورها من منزلها لتحارب الملل والروتين نتيجة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أصبح وباءً عالميًا، ولكن هذه الإطلالة دعت الجمهور يتوقع تفكير فيفي عبده في اعتزالها للفن.
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏يا مساء النور على البنور من مصر أم ‏الدنيا بحبك اوي وحشتوني اوي

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة