الصراف الآلي
الصراف الآلي


13.3 ألف ماكينة صراف آلي تخدم المواطنين خلال إجازة ذكرى أكتوبر

شيماء مصطفى

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 02:39 م

تقوم البنوك العاملة في السوق المحلية، بتغذية نحو 13.331 ألف ماكينة صراف آلي وهي حجم ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها البنوك على مستوى محافظات الجمهورية يوميا بالأموال اللازمة لعمليات السحب، وخدمة المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي بمناسبة الذكرى ال47 لانتصارات حرب أكتوبر.

وأكدت البنوك العاملة في السوق المحلية، أن ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية تعمل بكل كفاءة ويتم متابعتها يوميا، بجانب تغذيتها بالأموال اللازمة لعمليات السحب، وخدمة المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي بذكرى انتصارات أكتوبر.

وتمتلك البنوك العاملة في السوق المحلية، نحو 13.331 ألف ماكينة صراف آلي منتشرة على مستوى الجمهورية، والتي تعمل بكل كفاءة على مدار الساعة لخدمة المواطنين خلال إجازة القطاع المصرفي في رأس السنة الهجرية الجديدة.

وأوضحت البنوك، والبالغ عددها نحو 38 بنكًا، أنها مستمرة في تقديم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود من خلال ماكينات الصراف الآلي «ATM» المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، والتي يتجاوز عددها الـ 13.3 ألف ماكينة، وأنه يتم متابعة عمل الماكينات على مدار اليوم.

وقرر البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، اليوم الخميس 8 أكتوبر بمناسبة الذكرى ال47 لانتصارات حرب أكتوبر.

وأوضح البنك المركزي المصري، أنه من المقرر أن تستأنف جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، عملها صباح يوم الأحد الموافق 11 أكتوبر 2020.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة