40 شركة ومصنع يشاركون فى معرض"أهلا مدارس" بالشرقية
40 شركة ومصنع يشاركون فى معرض"أهلا مدارس" بالشرقية


40 شركة ومصنع يشاركون فى معرض"أهلا مدارس" بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 04:23 م

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، معرض «أهلا مدارس»  لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بكافة مراحل التعليم، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالشرقية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمدينة الزقازيق.

وقال المحافظ أن الهدف من إقامة المعرض هو رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية والضرورية وكافة احتياجات المواطنين من اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار تنافسية وأقل من السوق وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل.

علاج 109 آلاف مواطن من البلهارسيا بالشرقية

 وأضاف: « المعرض يضم  40 شركة ومصنع لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من ملابس وأحذية وشنط وأدوات مدرسية بالإضافة إلى السلع الغذائية والألبان واللحوم البلدية الطازجة والمجمدة  وكذلك منتجات الأسر المنتجة  ومشروعات الشباب الحاصلين على قروض من جهاز تنمية المشروعات».

وأعرب المواطنون عن سعادتهم لإقامة مثل هذه المعارض والتي تحرص المحافظة دائمًا على إقامتها  لتوفير كافة السلع الأساسية والضرورية واحتياجات المواطنين من ملابس وغذاء وأدوات مدرسية بأسعار أقل من السوق تتناسب مع محدودي الدخل.

شارك في الافتتاح سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد و فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين وأسامة سلطان رئيس الغرفة التجارية ووائل العاصي رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهبة الصغر ونبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق ومحمد محمود رئيس حي أول وعدد من المواطنين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة