عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة


من البراجيل لقسم الشرطة.. شاهد لحظة ضبط عنتيل الجيزة

محمد فاروق- عبدالعال نافع

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 04:48 م

حصلت «بوابة أخبار اليوم» على صورة عنتيل الجيزة بعد القبض عليه في منطقة أوسيم، عقب تداول فيديوهات إباحية له مع عدد من السيدات والفتيات.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور والفيديوهات لعنتيل الجيزة، المتهم بإقامة علاقات جنسية، مع عدد من السيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة، وتم التحفظ على المتهم من جانب بعض المواطنين وتسليمه للأجهزة الأمنية، لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وتبين أن عنتيل الجيزة ظهر في 100 مقطع فيديو مع 13 سيدة، وأنه كان يلجأ لتصويرهن خلسة، من أجل ابتزازهن ماديًا، وخوفًا من إقدام إحداهن على قطع العلاقة معه في حالة عدم الرضوخ لطلباته.

كان رجال المباحث بالجيزة، تمكن من ضبط المتهم الذي أقام علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وصورهن دون علمهن بدافع الابتزاز، وإجبارهن على الخضوع له، وتكرار ممارسة العلاقة معهن مرة أخرى، إلا أن تسريب مقاطع الفيديو من هاتفه المحمول، أدى إلى كشف أمره.

كشفت التحريات، أن المتهم يعمل جزار، ويقوم بايقاع السيدات، من خلال اقامة علاقة عاطفية معه، وموافقته على ممارسة الرذيلة، والتحصل على مبالغ مالية منه في المقابل، وتحفظ رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص بعنتيل الجيزة، وتبين احتوائه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسى له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت، وتم التوصل من خلال فحص مقاطع الفيديو، إلى هوية 3 سيدات ظهرن معه، فى أوضاع مخلة، وتم إخطار النيابة تمهيدا للتحقيق معهن إذا استدعت التحقيقات ذلك.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة