النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب
النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب


برلماني: محاولات الجزيرة والإرهابية لتشويه انتصار أكتوبر «خسيسة»

حسام صدقة

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 05:11 م

وصف النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة قناة الحدث اليوم، محاولات جماعة الإخوان الإرهابية وقناة الجزيرة القطرية لتشوية انتصار السادس من أكتوبر عام 1973 بالمحاولات الحقيرة والخسيسة والتي لا يقوم بها سوى الخونة والكارهين لمصر والذين لا يستحقون الجنسية المصرية.

وقال «إسماعيل» في بيان له أصدره اليوم أنه لا يتصور عاقل أن يشكك أي مصري في انتصار السادس من أكتوبر الذي سجله التاريخ بحروف من نور، مشيرًا إلى أن قنوات الجزيرة وجميع القنوات الممولة من النظام الإرهابي القطري ممثلا في أمير الدم والإرهاب تميم بن حمد تستهدف تشويه انتصارات أكتوبر المجيدة بطرق مشبوهة.

وقال النائب محمد إسماعيل، إن الشعب المصري على وعي وإدراك كاملين بأن التقارير التي أذاعتها قنوات الجزيرة ومؤسسة هيومان رايتس ووتش، بشأن ملف الإعدامات في مصر ليست بجديدة، وأن هذه هي سياسة كل من قناة الجزيرة المملوكة للنظام القطري بقيادة تميم بن حمد ومنظمة هيومن رايتس ووتش لمواصلة الأكاذيب والإشاعات ضد الدولة المصرية.


وأكد أن قناة الجزيرة ومنظمة هيومن رايتس ووتش، دأبتا على استراتيجية بث الأكاذيب والإشعاعات ضد الدولة المصرية وأصبح كل المصريين على وعي وإدراك كاملين بمثل هذه الأمور.

 

اقرأ المزيد .. الخميس | ننشر تنازلات المرشحين للنواب.. واستمرار تسجيل المصريين بالخارج

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة