التحديات في وجه فارس وثريا في الموسم الثاني من "عروس بيروت" 
التحديات في وجه فارس وثريا في الموسم الثاني من "عروس بيروت" 


التحديات في وجه فارس وثريا في الموسم الثاني من "عروس بيروت" 

أحمد السنوسي

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 05:27 م

 بعد مواجهتهما رفض المجتمع وتمردهما على تقاليد العائلة وعاداتها من خلال حبهما وزواجهما، تستمر التحديات والعقبات في مشوار فارس وثريا ضمن الموسم الثاني من مسلسل «عروس بيروت» الذي يعرض اعتباراً من السبت 10 أكتوبر على "شاهد VIP"، وكذلك على قناة  "MBC مصر" اعتباراً من الأحد 11 أكتوبر التي تعرض بدورها كل حلقة بعد 24 ساعة من عرضها على "شاهد VIP". 

ترصد الحلقات الجديدة جوانب مختلفة من يوميات عائلة الضاهر وقصة الحب المستمرة بين فارس (ظافر العابدين) وثريا (كارمن بصيبص)، مصوراً صراع الأخوة وتفاقمه، مع تحوّل الأخ غير الشقيق آدم (محمد الأحمد) إلى أحد الشركاء الرئيسيين في الشركة، في ظل صراع بين فارس وخليل (جو طراد)، حيث يريد الأول تقليص دوره، بينما يبحث الثاني عن توسيع هذا الدور بسبب حقده على شقيقه الأكبر.

اختيار «كندة علوش» عضواً في لجنة تحكيم «مهرجان الجونة السينمائي»

وفي سياق الحلقات، ستنكشف الكثير من المفاجآت لمعظم الشخصيات، وتتوسع دائرة قصص الحب في مقابل الحقد والكراهية والمؤامرات بين جدران القصر. كما تستعيد الست ليلى (تقلا شمعون) حب الشباب الذي عاشته مع عادل (رفيق علي أحمد)، لكن اكتشاف العائلة لهذا الأمر سيوقع سيدة القصر بالعديد من المشاكل، ويضطرها لمواجهة أبنائها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة