صورة مجمعه
صورة مجمعه


بعد واقعة الجيزة.. حكايات أشهر «عناتيل مصر» أبرزهم «مخرج سينمائي وإخواني»

مجدي عصام- محمد فاروق

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 07:34 م

تطل علينا من حين لآخر، فضائح وفيديوهات إباحية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تبدأ بعلاقات غير شرعية، وتنتهي في أقسام الشرطة وأمام المحاكم، بفضيحة ودمار للأسرة.

وأصبح لقب «عنتيل» ملازما لكل من يتم ضبطه أو اتهامه بسلوك منحرف أو ممارسة الرذيلة، وشهدت الفترة الأخيرة العديد من الحوادث، تحولت إلى قضايا رأي عام، وظهر «عناتيل» منهم ساسة وقضاه وأعضاء بمجلس النواب، كان أخرها قضية "عنتيل الجيزة" الذي ظهر في 100 مقطع فيديو مع 13 سيدة، وأنه كان يلجأ لتصويرهن خلسة، من أجل ابتزازهن ماديًا، وخوفًا من إقدام إحداهن على قطع العلاقة معه في حالة عدم الرضوخ لطلباته.

 

وترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز حوادث "العناتيل" في الفترة الأخيرة:

عنتيل الجيزة


 تمكن من ضبط المتهم الذي أقام علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وصورهن دون علمهن بدافع الابتزاز، وإجبارهن على الخضوع له، وتكرار ممارسة الرذيلة معهن مرة أخرى، إلا أن تسريب مقاطع الفيديو من هاتفه المحمول، أدى إلى كشف أمره.

 

من البراجيل لقسم الشرطة.. شاهد لحظة ضبط عنتيل الجيزة

 

عنتيل الإخوان 

 

تحدثت هندة عياري، إحدى ضحايا طارق رمضان، في حوار خاص ضمن وثائقي العربية، كاشفة التفاصيل، وقالت هندة: "لقد كان مثلي الأعلى وقرأت الكثير من مؤلفاته وبسببه ارتديت الحجاب، وفي غرفة الفندق الذي تقابلنا فيه كانت المفاجأة المروعة"، مشيرة إلى أنه استدرجها إلى غرفته بذريعة التحدث بهدوء بعيدا عن الضوضاء.


 وأكدت هندة عياري، أنها تعرضت للاغتصاب من قبل طارق رمضان، ولم تقدم بلاغا وقتها ضده لشعورها بالعار، لافتة إلى أن هناك أكثر من امرأة ضحية له وكن خائفات من الانتقام، وأوضحت المتحدثة، أن فعلته الشنيعة كانت صفعة قوية فتحت عينيها على حقيقته الحيوانية، واصفة إياه بالمنافق والمجرم الخطير والكاذب والمناور.

 

بيان من النائب العام بشأن واقعة اختطاف أطفال وفتيات في الإسكندرية

 

عنتيل الغربية

بدأت الفضائح بواقعة عنتيل الغربية، حيث انتشرت في بداية عام 2015 فيديوهات قيل أنها لعضو حزب النور، ولشيخ سلفى أطلق عليها حينها عنتيل النور، وهو ما جعل الحزب ينتفض ضد تلك الفديوهات، ويعلن أن هذا الشخص غير منتم للحزب، ولا يعرف الحزب عنه شئ، فيما ذكر أهالي مركز السنطة، أن هذا الشخص "م. ح" يتولى منصب أمين إعلام حزب النور بمركز السنطة وينتمى للحزب، وأطلق عليه الأهالي "عنتيل السنطة"، وانتشرت الفيديوهات بالإنترنت انتشار النار في الهشيم، وبلغ عددها أكثر من 60 فيديو؛ مما تسبب له في فضيحة كبرى داخل المدينة. 

 

عنتيل الإخراج


 
هو نائب كفر شكر بمحافظة القليوبية والمخرج الشهير خ. ي، حيث فجر ضجة عندما أذاع فيديو في مخالفة فاضحة للقواعد المهنية مع إحدى السيدات كانت في وضع مخل.

 

عنتيل الكاراتيه 

 

في عام 2014 انتشرت فيديوهات جنسية لسيدات أثناء ممارسة الرذيلة مع أحد الأشخاص، والذي تبين بعدها أنه يدعى ع ا مدرب كاراتيه بمدينة المحلة محافظة الغربية، وانتشرت المقاطع مثل النار فى الهشيم، وبدأ تداولها على الهواتف، وبلغ عدد الفيديوهات ما يقرب من 12 فيديو تم نشرها على المواقع الإباحية، ما تسبب فى حالة من الذعر بين الأهالي بعد ظهور سيدات في مشاهد جنسية داخل صالة للألعاب الرياضية، وباتت فضيحة كبرى، تقدم بعدها أحد الأزواج ببلاغ ضد زوجته والمتهم، بعد أن شاهد مقطع تظهر فيه زوجته، والقى القبض على المتهم، وقضت المحكمة عليه بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ بتهمة نشر فيديوهات جنسية وإباحية على مواقع الإنترنت بعد تصويره حال ممارسته الرذيلة مع عدد من السيدات، ووجهت النيابة للمتهم تهم ممارسة الرذيلة والفعل الفاضح مع أكثر من 25 سيدة. 

عنتيل المحلة

فى ذات العام ألقت مباحث الغربية، القبض على شاب يدعى م ز بعد تعدد البلاغات ضده بتهمة النصب والاستيلاء على أموال من المواطنين بعد انتحاله صفة موظف فى جهات سيادية وقدرته على إنهاء مصالحهم، والتوسط لهم فى إنهاء بعض المصالح، وبعد إلقاء القبض عليه، وأثناء فحص الهاتف المحمول الخاص به عثر على فيديوهات ومقاطع مخلة بالآداب، وهو يمارس الجنس مع فتيات وسيدات، كما توجد صور فوتوغرافية مع أخريات فى أوضاع فاضحة، فتم التحفظ على الهاتف.

وتبين من التحريات، أن المتهم ارتكب عدة قضايا نصب وهناك بلاغات ضده، حيث طلب مبلغ 80 ألف جنيه من سيدة مارس الجنس معها، وقام بتصويرها مقابل تعيين ابنها فى شركة بترول، وعند افتضاح أمره هددها بنشر الفيديوهات، كما قام بتصوير عدة فتيات وتهديدهن بنشر صورهن على المواقع حتى يبتزهم مقابل مبالغ مالية، وقضت محكمة جنح أول المحلة الكبرى برئاسة المستشار يوسف طارق، اليوم الأحد، بالحبس 7 سنوات وشهرين على المتهم بتهم النصب والفعل الفاضح وتصوير سيدات بدون علمهن.


عنتيل القاهرة 

 

كان ضباط قسم مكافحة الآداب بالبحر الأحمر، تمكنوا من ضبط رجل أعمال من القاهرة خلال ممارسته الرذيلة مع إحدى السيدات التي حضرت معه من القاهرة، وذلك داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الكوثر بالغردقة، حيث عثر بالهاتف المحمول الخاص بالمتهم على 30 مقطع فيديو لرجل الأعمال خلال ممارسته الرذيلة مع عدد كبير من السيدات من مختلف الأعمار، وتم التحفظ على الهاتف، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، وبمواجهته اعترف بقيامه باستئجار الشقة من بواب العمارة السكنية لمدة 12 ساعة فقط مقابل 250 جنيهًا. وأنه اتفق مع السيدة التى تم ضبطها معه على القيام برحلة إلى الغردقة لمدة يوم واحد مقابل حصولها على مبلغ 1000 جنيه.

 

عنتيل البحيرة 

 

فى عام 2014 انتشرت فيديوهات جنسية فى محافظة البحيرة لأحد الأشخاص أثناء ممارسة الرذيلة مع بعض السيدات، وأطلق عليه عنتيل البحيرة وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم أثناء اختبائه بشقة بمنطقة العصافرة بالإسكندرية وتبين من التحريات قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب القرية بمقابل مادي 100 جنيه، وأنه كان يقوم بتصويرهن خلسة بكاميرا مثبتة أثناء ممارسة الرذيلة وإرغامهن على ممارسة الرذيلة، وتبين أن المتهم صور احدى السيدات أكثر من 20 مقطع جنسي وأنه مارس الرذيلة مع 5 من النسوة وقام بتصويرهن.


عنتيل الدروس 

ألقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة القبض على مدرس بمدينة دمنهور قام بممارسة الرذيلة مع الطالبات وتصويرهم فى أوضاع مخلة، تبين أن المتهم صاحب مركز للدروس الخصوصية للمرحلة الإعدادية والثانوية فى مدينة دمنهور، ويستغل تردد بعض الطالبات على المركز وقيامه بممارسة الرذيلة معهن وتصوير بعضهن أثناء الرقص.


وتبين أن المدرس قام بتثبيت كاميرات داخل المركز الخاص به، وألقى القبض عليه وعثر على 3 كاميرات مثبتة فى أماكن مختلفة داخل المركز وعثر على مقاطع جنسية على هاتفه بلغت 120 مقطعا جنسيا لـ3 فتيات.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة