محمد فرّاج
محمد فرّاج


محمد فراج «وش إجرام» في فيلم الإثارة الصندوق الأسود

أحمد السنوسي

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 08:34 م

يفاجئنا محمد فرّاج بشكل جديد للمجرم المحترف والذي تترك خبرته الإجرامية علاماتها المريبة على وجهه، لتنطبق عليه المقولة الدارجة «وش إجرام»، وذلك من خلال مشاركته منى زكي ومصطفى خاطر في فيلم الإثارة الصندوق الأسود والمقرر طرحه يوم 28 أكتوبر في دور العرض المصرية.

وعلى الرغم من أنها ليست المرة الأولى لـ فرّاج لتقديم دور المجرم أو الشرير، إلا أنه في كل مرة يثبت تمكنه من تقديم هذا الدور بأنماط متنوعة تجعل أداءه يختلف باختلاف الشخصيات التي يلعبها. 


فمن خلال الإعلان الرسمي الذي أطلقته شركة أفلام مصر العالمية  ونيو سنشري وسينرجي لفيلم الصندوق الأسود، نرى فرّاج بوجه قد أصابه التشوه نتيجة أفعاله الإجرامية التي ارتكبها على مدار حياته، ما يساهم في إثارة المزيد من الرعب في قلب ضحيته.

وفي الفيلم يشكّل محمد فراج ومصطفى خاطر عصابة ثنائية للسطو على منزل ياسمين والتي تقوم بدورها منى زكي، بهدف السرقة، ما يعرض حياتها وحياة جنينها للخطر. ويمثل فرّاج شخصية مركّبة، لا تتوقف أفعالها الإجرامية عند السرقة، بل تمتد لتشمل تهديده لضحيته بالتحرش، وهو ما ينم عن مجرم خطير لا يثنيه عن أفعاله أي ظرف، حتى وإن تمثل هذا الظرف في كون ضحيته حاملاً.


من أشهر أدوار الشر التي قدمها محمد فراج، شخصية سوني في مسلسل هذا المساء، وهو هاكر يخترق هواتف عملائه ويطّلع على أسرارهم ليستخدمها ضدهم فيما بعد، وآدم في مسلسل قابيل، الذي لا يتردد في فعل أي شيء لتحقيق مراده، حتى وإن كان قتل المقربين إليه. 


فيلم الصندوق الأسود من إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري وتتولى مهام تسويقه شركة MAD Solutions.
 

اقرأ أيضا:

أحمد السبكي يتعاقد مع أحمد حاتم على فيلم «العاشق»
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة