فرح إبراهيم السماحي
فرح إبراهيم السماحي


فيديو| لأول مرة.. «فتاة الإسكندرية» تكشف تفاصيل وأسباب تركها منزل والدها

محمد فاروق

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 09:25 م

قالت "فرح إبراهيم السماحي" طالبة بالصف الثاني الإعدادي، التي كانت متغيبة عن منزلها بمنطقة سموحة منذ يومين، إنها تركت منزلها بعدما تعرضت للضرب من قبل والدها، والتضييق عليها من قبل أفراد الأسرة.


وصرحت فرح، من خلال الفيديو، إنها كانت تشعر بالصداع عندما طالبتها والدتها بالنزول إلى التمرين، وعند رفضها المشاركة بالتدريب هددتها بأنها سوف تجعل والدها يضربها، وتابعت: "بالفعل بابا جه ضربني بخشبة وده خلاني أترك البيت".

وتابعت: "وأنا كنت عارفة واحد أسمه أحمد من شباب التيك توك، وكان مهتم بيا وكنت بحكي ليه أي حاجة ومطمنة ليه، وأنا نزلت القاهرة علشان أقابله لكن مقبلتوش، لكن قابلت واحد اسمه عم رضوان صعبت عليه فأخدني معاه وقعدت مع أسرته وهو كان معايا محترم".

 

وكانت جهات التحقيق، علقت على ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا، بشأن اختفاء فتاة في مدينة الإسكندرية في ظروف غامضة.


وتبين حدوث خلاف بين إحدى الفتيات -طالبة بالمرحلة الإعدادية- مع والدها ووالدتها بسبب إجبارهما لها على اصطحاب شقيقها الأصغر، مصاب بالتوحد، حال نزولها لشراء احتياجات المنزل، إلا إن السلوك الساخر من جانب بعض الأشخاص تجاههم في إطار التهكم على شقيقها على حد زعمهما أثار استياءها وطالبت أهليتها بعدم اصطحاب شقيقها نظرًا لتعرضها لتلك المضايقات بصورة متكررة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة