خالد سليم
خالد سليم


حفل الجلالة| خالد سليم يختتم فقرته بـ«عشنا قد ايه».. والجمهور يحتفل بـ«أعلام مصر»

محمد طه

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 10:58 م

انطلقت - منذ قليل - احتفالية "في حب مصر" بمناسبة انتصارات أكتوبر، التي تذاع حاليا على قناتي "Dmc" و"ON E"، ويقام الحفل في منطقة الجلالة.

وأحيا أولى فقرات الحفل النجم خالد سليم الذي بدأ الاحتفالية بأغنية "حلم عمري"، معربًا عن سعادته بالمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر الـ47.

وقال: "سعيد أنني موجود وبحتفل بمصر ونصر أكتوبر.. وافتخر بوجودي في هذا المكان الساحر وتحية شكر وتقدير لما رأيناه في هذه المدينة، وتحية لكل من ساهم في هذا الإنجاز على أرض مصر".

وقدم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمجودهم الكبير على إحياء هذه الاحتفالات، وقام بعد ذلك بغناء "أحلف بسماها وترابها"، وسط فرحة كبيرة من الحضور، وبعدها قام بغناء "يا اللي غايب".

وأشعل خالد سليم الحفل فور غنائه "بلاش الملامة" التي ألهب بها حماس الجمهور، وهذه الأغنية تعد من أبرز العلامات في مشواره الغنائي، وتفاعل معه الجمهور بالتصفيق الحاد والرقص عليها، ليقول "خالد": "مبسوط من كتر التصفيق بتاعكوا.. ربنا يسعد قلوبكوا زي ما أسعدتوني"، ليقوم بعدها بغناء "لكل عاشق وطن" وردد الجمهور كلمات الأغنية وهم حاملين أعلام مصر، واختتم الحفل بأغنية "عشنا قد ايه".

ويشارك في هذه الاحتفالية باقة متميزة من النجوم في مقدمتهم المطرب الكبير حسين الجسمي والنجوم: حكيم، ومحمود العسيلي، وخالد سليم، ومصطفى حجاج.

ويعد هذا الحفل الأول الذي يقام في هذه المنطقة التي تجسد بوضوح الإرادة والعزيمة المصرية وباعتبارها واحدة من الانجازات الكبرى للرئيس عبد الفتاح السيسي وكونها نموذجًا مهمًا للمشروعات القومية المتميزة التى تم تنفيذها مؤخرًا.

أقرأ أيضا|بصور الكواليس.. خالد سليم يعلن موعد انطلاق "قعدة رجالة 3"

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة