مصطفى حجاج
مصطفى حجاج


حفل الجلالة| مصطفى حجاج يبدأ فقرته بـ«النعناع»

محمد طه

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 - 12:44 ص

انطلقت احتفالية "في حب مصر" بمناسبة انتصارات أكتوبر التي تذاع حاليا على قناتي "Dmc" و"ON E"، ويقام الحفل في منطقة الجلالة.

وأحيا المطرب مصطفى حجاج ثالث فقرات الحفل، الذي صعد على المسرح بأغنية "يا بتاع النعناع"، وبعدها غنى "أنا بتقطع من جوايا"، و"ما بحنلهاش".

وكان خالد سليم قد أحيا أولى فقرات الحفل بأغنية "حلم" عمري، ليوجه كلمة للجمهور فور صعوده على المسرح، قائلا: "حبايب قلبي"، وأعرب عن سعادته بالمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر الـ47، قائلا: "سعيد اني موجود معاكم وبحتفل بمصر ونصر أكتوبر.. وأفتخر بوجودي في هذا المكان الساحر وتحية شكر وتقدير لما رايناه في هذه المدينة، وتحية لكل من ساهم في هذا الإنجاز على أرض مصر"، وقدم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمجودهم الكبير على إحياء هذه الاحتفالات، وقام بعد ذلك بغناء "أحلف بسماها وترابها"، وسط فرحة كبيرة من الحضور، وبعدها قام بغناء "يا اللي غايب".

ويشارك في الاحتفالية باقة متميزة من النجوم في مقدمتهم المطرب الكبير حسين الجسمى والنجوم حكيم ومحمود العسيلي وخالد سليم ومصطفى حجاج.

 ويعد هذا الحفل الأول الذي يقام في هذه المنطقة التي تجسد بوضوح الإرادة والعزيمة المصرية وباعتبارها واحدة من الانجازات الكبرى للرئيس عبد الفتاح السيسي وكونها نموذجًا مهمًا للمشروعات القومية المتميزة التي تم تنفذيها مؤخرًا.

أقرأ أيضا|بالفيديو.. مصطفى حجاج يحتفل بفوز الأهلي بالدوري

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة