مؤلفي مسرحية "اللوكاندة" مع نجوم العرض
مؤلفي مسرحية "اللوكاندة" مع نجوم العرض


مؤلفي مسرحية «اللوكاندة» في كواليس العرض الأول

أحمد السنوسي

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 - 03:00 م

حرص مؤلفي مسرحية اللوكاندة، كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، التواجد مع الأبطال في عرض الافتتاح المقام على مسرح الريحاني بوسط البلد.

وعبر الثنائي عن سعادتهم البالغة بانطلاق العرض الأول للمسرحية، قائلين: مسرحية اللوكاندة تم كتابتها بنظام جديد وهو السيت كوم المسرحي بمعني شخصيات ومكان ثابت وهو اللوكاندة وتناقش كل يوم فكرة جديدة».

وأضافوا:«لأول مرة نعتمد على ورشة كتابة نقوم بتدريبها والإشراف عليها وبعد عرض المسرحية سيتم عرضها بالتوازي على قناة dmc  للجمهور».

وقال الثنائي: «أن المسرحية ثاني تعاون مع الفنان أشرف عبد الباقي، وأنه لن يكون الأخير، موضحين أنه يقدم الدعم بشكل دائم لنا في أعمالنا بداية من أول تعاون بينا في مسرح مصر وصباحية مباركة». 

وتعرض مسرحية اللوكاندة، يوم الخميس والجمعة والسبت على مسرح الريحاني بوسط البلد وهي بطولة أشرف عبد الباقي و =حمدي المرغني وويزو وإبرام ودياب، ومجموعة من الشباب الجدد الذين شاركوا في مسرحية جريمة في المعادي. 

ويعرض الآن لأحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، فيلم "الخطة العايمة" في دور العرض السينمائي أول فيلم روائي طويل من تأليفهم، وتدور أحداث فيلم الخطة العايمة حول مدير بنك يبدأ في تكوين تشكيل عصابي لسرقة البنك الذي يعمل به وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

والفيلم من إخراج معتز التوني وبطولة علي ربيع، محمد عبد الرحمن "توتة"، غادة عادل، عمرو عبد الجليل.

كما يعرض لهم مسرحية صباحية مباركة على مسرح جراند نايل تاورز بطولة على ربيع ومحمد.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة