اللوكاندة
اللوكاندة


خاص| عرض مسرحية «اللوكاندة» أول يناير

محمد طه

السبت، 10 أكتوبر 2020 - 05:21 ص

 

يواصل العرض المسرحي اللوكاندة للنجم أشرف عبد الباقي عروضه، الليلة، على مسرح الريحاني في منطقة وسط البلد، والتي من المقرر عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم»، أن التجربة المسرحية الجديدة لأشرف عبد الباقي "اللوكاندة" سيتم عرضها عبر قناة «DMC» بداية من أول يناير، كما أن جميع تذاكر المسرحية في الأسبوع الأول لعرضها تم بيعها بالكامل وبالتالي سيكون المسرح الليلة يحمل شعار "كامل العدد".

ويقدم أشرف عبدالباقي المسرحية بشكل مختلف عما سبق من تجارب، والتي ستكون عبارة عن "سيت كوم" مسرحي يقدم لأول مرة في مصر والوطن العربي، المسرحية مليئة بالمشاهد الكوميدية، وتتناول عدة مواضيع في طياتها، كما أن العرض سيشهد ديكورات وتكنيك جديد ومميز يظهر لأول مرة في المسرح.


ومن المقرر عرض المسرحية بداية من الخميس المقبل على مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة، وتستمر العروض بشكل دوري أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، ويتم بيع التذاكر بسعر موحد ١٠٠ جنيه فقط لا غير بالمسرح أو من خلال تيكست مارشيه.

مسرحية اللوكاندة، من بطولة  أشرف عبدالباقي، حمدى المرغنى، ويزو، ودياب وابرام سمير، وأحمد الطماني، وعلى حمدي، و وائل العوني، ومريم البحراوى، و ياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي ، وأحمد فرج ، ونورهان منصور، ومحمد ناجي جدو، وأحمد أشرف، ومصطفى سعيد ، ومصطفى حمزة ، ومحمد عصام، وشريف حسنى، ومن تأليف كريم سامى، أحمد عبد الوهاب، ديكور محمود سامى، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، كلمات أيمن بهجت قمر، ملابس هالة زهوى، موسيقى أحمد الموجى، مدير الفرقة رشدى سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة