الفنان أحمد زاهر
الفنان أحمد زاهر


أحمد زاهر: أصبحت الآن جديراً بالبطولة المطلقة

نانيس إيمن

السبت، 10 أكتوبر 2020 - 09:08 ص

عاد الفنان أحمد زاهر للسينما مرة أخرى بعد انقطاع دام 5 سنوات من خلال فيلم «زنزانة 7» الذي حصد إيرادات كبيرة بعد عرضه بأيام، ليحصد النجاح السينمائي بعد أن حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي من خلال شخصية «فتحي» بمسلسل «البرنس».
 وفي حواره مع «أخبار اليوم»، يكشف صعوبات العودة للسينما، وعمله الدرامي الذي يحضر له لرمضان المقبل، وأيضا عن مسلسل «لؤلؤ» الذي يقوم بتصويره الآن.

 قلت له: تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات كيف ترى هذه العودة؟
- الفيلم ينتمى إلى أعمال الاكشن، والحمدلله نال إعجاب الجمهور بشكل كبير فالإيرادات التى حققها حتى الان فى شباك التذاكر مرضبة جدا، حيث انطلق منتصف الشهر الماضى، هذا أسعدنى بشكل كبير فى ظل الظروف الصعبة التى نمر بها بسبب أزمة كورونا، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور دائما، لأننى من خلاله هذا العمل خضت تجربة مختلفةً أقدمها بأول مرة.

 ما الذى حمّسك لبطولة الفيلم؟ 
- بصراحة هناك أسباب عدة شجعتنى على خوض هذه التجربة، منها المخرج إبرام نشأت، والمؤلف حسام موسى، ‏فهو مكتوب بدقة وتناقش أحداثه قضية مهمة، هذا فضلاً عن النجوم الذين شاركوا بالعمل على رأسهم الفنان نضال الشافعى.

كيف كانت الاستعدادات للدور؟ 
- درست السيناريو جيداً حتى أتمكن من الإلمام بكل تفاصيل الشخصية، وأتمنى أن أكون قد نجحت فى ذلك، وشخصية «حربى»؛ صعبة ومركبة وأخذت شهور للاستعداد، فكان هناك تدريبات يومية فى «الجيم»، وعندما عودنا للتصوير بعد الانتهاء من مسلسل «البرنس» طلبت من المخرج شهرا لكى اعود للتدريبات مرة اخرى ليعود جسمى لجسم الدور الذى اقوم به.

 هل ترى ان حماس الجمهور لمشاهدة الفيلم سببه نجاح دور «فتحى» بمسلسل «البرنس»؟ 
- هذا حقيقى على الرغم أن الفيلم بدأنا تصويره قبل المسلسل بعامين، ولكن عرض «البرنس»قبله كان لصالحه بشكل كبير، وساعده على تحقيق الإيرادات الكبيرة.

 لو عرض عليك الفيلم بعد نجاحك فى «البرنس» هل كنت توافق؟ 
- بصراحة سيكون لى بعض الحسابات، فالنجاح الذى حققته فى «البرنس» جعل على عاتقى مسئولية كبيرة، فى النهاية انا سعيد بالعمل، والعمل تم عرضه فى وقت صعب بسبب كورونا.

 معنى ذلك أن بعد مسلسل»البرنس»،سوف تتجه اختياراتك للبطولة المطلقة؟
- لا يوجد أحد لا يريد البطولة المطلقة، ولكن يفرق معى أكثر من البطولة المطلقة نجاحى بالدور الذى أقدمه، وبالتأكيد هذا حقى وخصوصا أن مشوارى الفنى يساعدنى على ذلك، فالبطولة جاءت بعد جهد كبير فى تقديم كل ما هو جديد ومختلف لينال إعجاب الجمهور، ولكن بمقياس معين. 

 هل هناك عمل درامى تجهز له لرمضان المقبل من بطولتك؟
- هذا حقيقى ولكنى أتكتم تفاصيله الان لحين الانتهاء من كافة التفاصيل وإمضاء العقد. 

 وماذا عن دورك فى مسلسل «لؤلؤ» الذى تقوم بتصويره الآن؟ 
- أجسد شخصية رجل الاعمال «طارق النصراوى»، المسلسل بطولة الفنانة مى عمر، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، ومقرر عرضه فى بداية الموسم الشتوى.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة