وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم


غدا.. فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية المؤجلين

منةالله ممدوح

السبت، 10 أكتوبر 2020 - 09:11 ص

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن غدا الأحد 11 أكتوبر فتح باب التظلمات على نتيجة امتحان الدور الثاني "مؤجلين".

وكان قد أكد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين د. رضا حجازي، التنبيه على لجان النظام والمراقبة بفتح باب التظلمات على نتيجة امتحان الدور الثاني "مؤجلين" لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لمدة 5 أيام تبدأ من الأحد 11 أكتوبر وتنتهى الخميس 15 أكتوبر.

وأوضح أن الرسوم المخصصة للإطلاع وقدرها 100 جنيه عن كل مادة تسدد في أي فرع من فروع "بنك مصر" لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، وبنفس الشروط والقواعد التي تم الإعلان عنها سلفًا.
 

ننشر كل ما تريد معرفته عن تدريبات الوزارة للمعلمين على النظام الجديد

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جميع الإجراءات التي تمت لعقد هذا الامتحان هي فقط للظروف الاستثنائية التى شهدها هذا العام في ظل جائحة كورونا.

كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد نتيجة امتحان الدور الثاني "مؤجلين" لطلاب شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة الذين تعرضوا لظروف قهرية منعتهم من أداء امتحان الدور الأول وحصلوا على موافقة لأداء امتحان الدور الثاني بالدرجة الفعلية وتغيبوا أو رسبوا في مادة أو مادتين، باعتبارها فرصة ثانية لهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة