صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بالفيديو| فشل محاولات الصلح بين شيكابالا وأحمد فهمي

محمد عادل سالم

السبت، 10 أكتوبر 2020 - 11:03 ص

فشلت محاولات الصلح بين محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد نادي الزمالك، والفنان أحمد فهمي، خلال حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق الذي أقيم أمس الجمعة.

وكشف مصدر حضر حفل الزفاف أن مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، كان صاحب مبادرة الصلح بين الطرفين بجانب بعض من الحضور، مبينا أن أحمد فهمي حرص على الذهاب لشيكابالا بعد ظهور قائد الزمالك في حفل الزفاف وقام بمصافحته وسط عتاب بين الطرفين في حضور نجل الراحل سيف العماري عضو إدارة الزمالك السابق وعدد من الحضور.

وتطور الأمر بعد انفعال شيكابالا اثناء العتاب بين الطرفين وقام فهمي بالرد على ما قاله لتتجدد الأزمة، لكن الحضور قاموا باحتواء الأمر، وسط تدخل من أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك.

يشار إلى أن الأزمة بين شيكابالا وأحمد فهمي كانت بسبب أفعال قائد الزمالك تجاه جماهير الأهلي على هامش مباراة السوبر الأخيرة وما كتبه الفنان بمواقع التواصل الاجتماعي تجاه اللاعب تعليقاً على تلك التصرفات.

وكان حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق قد أقيم أمس الجمعة بأحد الفنادق الشهيرة وبحضور حشد كبير من نجوم كرة القدم والفن، وأحيا حفل الزفاف النجم الكبير عمرو دياب.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة