صورة موضوعية
صورة موضوعية


بعد اعتماد موسيماني عليه.. هل يتراجع أحمد فتحي عن الرحيل إلى بيراميدز؟

إبراهيم مدكور

السبت، 10 أكتوبر 2020 - 01:29 م

يعتمد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أحمد فتحي بشكل أساسي في المباراتين اللتين تولى فيهما قيادة الفريق الأحمر، بعد تعيينه على رأس القيادة الفنية للفريق خلفا للسويسري رينيه فايلر.

شارك فتحي، في مباراة المقاولون العرب في مركز الظهير الأيمن لكن وبعد خروج محمود وحيد للإصابة قام المدرب الجنوب إفريقي بالاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر الذي عاد دفع به في مباراة إنبي في نفس المركز.

ويعلم موسيماني، جيدًا قدرات وإمكانيات أحمد فتحي، لذلك أبدى المدرب الجنوب إفريقي رغبته في استمرار فتحي ضمن صفوف الفريق الأحمر وعدم تفعيل انتقاله إلى بيراميدز عقب نهاية الموسم.

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن موسيماني يسعى لإصلاح العلاقة بين فتحي ومسؤولو النادي الأحمر، بعدما أكد المدرب الجنوب إفريقي على أهمية استمرار أحمد فتحي ضمن صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، نظرا لخبراته الكبيرة على المستويين المحلي والإفريقي.

وأكد موسيماني، على مسؤولو الأهلي ضرورة التحدث مع نظائرهم في بيراميدز من أجل إلغاء تعاقدهم مع اللاعب بشكل ودي وتجديد تعاقد النادي الأهلي معه لحاجته الكبيرة إلى خدماته.

وشدد موسيماني، على إدارة النادي الأهلي بأن أحمد فتحي عنصر مهم من عناصر الفريق الأحمر داخل وخارج الملعب ورحيله عن القلعة الحمراء يكبد الفريق خسارة كبيرة جدًا.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة