طلبات التصالح في مخالفات البناء
طلبات التصالح في مخالفات البناء


محافظ المنوفية: تقدم 170 بطلبات تصالح في بعض مخالفات البناء

سهام فودة

السبت، 10 أكتوبر 2020 - 01:32 م

 

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، الاستمرار فى تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء من المواطنين والتيسير عليهم، يأتى هذا فى إطار توجيهات القيادة السياسية بشأن التيسير على المواطنين الراغبين فى التقدم لإنهاء إجراءات التصالح فى مخالفات البناء طبقا لأحكام قانون رقم 17 لسنة 2019 والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، وتنفيذاً لقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بمد فترة تلقي طلبات التصالح حتى آخر أكتوبر الجارى وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لدفع العمل بمنظومة ملف التصالح.

وكشف محافظ المنوفية، أن إجمالي عدد الطلبات المقدمة للتصالح حتى الآن بلغ 170 ألف و224 طلب بنطاق المحافظة بجملة عوائد محصلة بلغت حتى الآن ما يقرب من 610 مليون جنيه منذ بدء الأعمال.

وأشار المحافظ، إلي أن المبالغ المحصلة من ملف التصالح سيتم ضخها للنهوض والإرتقاء بمشروعات البنية التحتية بمختلف القطاعات لتقديم خدمات أفضل لمواطنى المنوفية.

جدير بالذكر أن محافظ المنوفية، قد اتخذ العديد من الإجراءات والتسهيلات لدفع العمل بمنظومة ملف التصالح وقد تم إلغاء الراحات والعمل خلال الفترة المسائية وأيام العطلات لقبول أكبر عدد من الطلبات لتجنب تنفيذ الإزالات تيسيراً على المواطنين والحفاظ على هيبة الدولة.

وشدد المحافظ، علي رؤساء الوحدات المحلية بضرورة الاستمرار في توعية المواطنين بأهمية التصالح في المخالفات وحثهم علي التقدم بطلبات التصالح، موضحاً أن هناك فرصة كبيرة أمام المواطنين الراغبين في التصالح لتصحيح أوضاعهم في مخالفات البناء وفقا للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات.

أقرأ ايضا|| إغلاق مزلقان ملوي البحري لمدة يومين لأعمال الصيانة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة