ميار شريف
ميار شريف


ميار شريف تدخل معسكرا تدريبيا في إسبانيا.. وتوجه رسالة إلى المصريين

رياض محمد جعيصة

السبت، 10 أكتوبر 2020 - 04:55 م

توجهت نجمة التنس المصرية، ميار شريف، إلى إسبانيا لدخول معسكر تدريبي استعدادا للبطولات القادمة، معربة عن سعادتها بحفاوة الاستقبال في مصر عقب عودتها من بطولة رولان جاروس.

ونجحت ميار شريف، في حفر اسمها بالذهب فى عالم التنس بعد تحقيقها إنجاز تاريخي مصري، بعد أن أصبحت أول لاعبة مصرية فى تاريخ التنس المصري تصل إلى الدور الرئيسي من بطولات التنس العظمي، بطولة رولان جاروس، وقبلها كانت أول لاعبة مصرية تفوز بمباراة في نفس البطولة، فضلاً عن نجاحها في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد فى تاريخ اللعبة.


وكتبت ميار شريف، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، « تعبت كتير في مشواري القصير ولسة اللي جاي أكتر، لعبت في الدور الرئيسي في رولان جاروس لأول مرة في تاريخ التنس المصري، قررت أنزل مصر أحتفل مع كل المصريين بعد المشاركة اللي بعتبرها مجرد بداية، استقبال غير عادي، فرحة من القلب، ناس طيبين، فريق عمل فوق العادة، تغطية أعلامية راقية، دعم من الراعي فوق المتوقع، استقبال رسمي حكومي، فرص كبيرة من مجتمع الأعمال، اجازة سريعة في أحلي الاماكن في مصر، الناس فجأة بقت بتتصور معايا وانا ماشية في كل حتة». 

وأضافت ميار، «نصيحة واحدة؛ مهم جدا إن الواحد يصدق فى نفسه ويكون عنده عقلية الفوز، هفكر نفسى دايما بحاجة واحدة؛ دي مجرد البداية، أعاهد الناس بحاجة واحدة؛ هعمل كل اللى أقدر عليه إني أتصرف صح، بكل الاحترام لنفسى وللجميع، عشان أكون قدوة للأجيال، وأكون أد اسم بلدي اللي اتكتبلي بكل الفخر إني أشيله في كل مكان».

وتابعت ميار، «بحمد ربنا على كل حاجة كويسه حصلتلي الفترة الأخيرة، أحلى البدايات، بحب بلدي، أهلي وفريق عملي، وبشكر كل واحد وقف جنبي من كل قلبي، مسافرة معسكري التدريبي في إسبانيا، وهشوفكوا الشهر الجاي على خير، تحيا مصر وأهلها الطيبين».

يذكر أن البطلة المصرية فضلت العودة الى مصر بعد تأهلها للدور الرئيسى لبطولة رولان جاروس للمرة الأولى فيى تاريخ التنس المصري، وذلك للاحتفال بالإنجاز مع الشعب المصري والترتيب للمرحلة القادمة على عدة أصعدة.

وأشادت وسائل الإعلام العالمية، بلاعبة التنس المصرية ميار شريف والمصنفة الـ 172 على العالم، بعد المباراة الرائعة التي قدمتها ضد كارولينا بليسكوفا المصنفة الرابعة على العالم في الدور الأول من بطولة رولان جاروس.

وخسرت نجمة التنس المصرية ميار شريف، بنتيجة 2-1 ضد كارولينا في المجموعات لكنها قاتلت وقدمت أداء رائعا أمام المصنفة الثانية في البطولة والرابعة عالميا، وضع ميار في مستوي ومصاف النجمات العالمية في اللعبة، وضمن لها لقب «فتاة التنس الذهبية»، وحب الشعب المصري.

This will be long, in my mother tongue, but that’s how I feel while leaving Egypt .. تعبت كتير في مشواري القصير ولسة...

Posted by Mayar Sherif on Saturday, October 10, 2020

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة