محمد نجاتي مع فائق عبد المجيد وعماد شحاتة
محمد نجاتي مع فائق عبد المجيد وعماد شحاتة


محمد نجاتي ضيف شرف فيلم «هانوفيل»

محمد طه

السبت، 10 أكتوبر 2020 - 05:35 م

تعاقد كل من المنتج المنفذ فائق عبد المجيد، والمنتج الفني عماد شحاتة مع الفنان محمد نجاتي، على الإشتراك بفيلم "هانوفيل" للمخرج أشرف فاروق كضيف شرف بالفيلم.
 

وأكد القائمين على العمل، أن اشتراك محمد نجاتي بالفيلم يعد إضافة حقيقية لكل العاملين به، ومن المقرر أن ينتهي تصوير المشاهد الداخلية للفيلم خلال الفترة القادمة.

 

من المقرر أن يتم تصنيف "هانوفيل" كواحد من أفلام الرعب المصرية والتي تتميز بطابع خاص عن نظيرتها الأجنبية، لكونها واقعية أكثر من غيرها، وهو ما يدخل المشاهد في أجواء الفيلم سريعا.

 

ويشارك في الفيلم كل من حسني شتا، إلهام عبد البديع، هاجر الشرنوبي، جميل برسوم، هناء الشوربجي، وانتصار، وهو من إنتاج عبد الإله عبد المجيد وولاء عبد المجيد، ومنتج منفذ فائق عبد المجيد ويتكون فريق العمل من المنتج الفني عماد شحاتة ومدير التصوير أسامة بركات ومهندس ديكور وائل عبد الله ومخرج منفذ أحمد الليثي.

 

يذكر أن، محمد نجاتي قد بدأ مشواره الفني في مسلسل "أنا وأنت وبابا في المشمش"، كما شارك بمسلسلات "حلم العمر كله" و"بين السورين" و"حديث الصباح والمساء" و"درب بن برقوقة"، كما أنه ظهر في فيلم "الجراج" وفيلم "العاصفة" فهو قام بدور ابن أحمد زكي في فيلم ضد "الحكومة".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة