يحيي الفخراني
يحيي الفخراني


الفخرانى : «مشتاق» للدراما .. ومينفعش «أبوس» دلوقتي

محمد طه

السبت، 10 أكتوبر 2020 - 11:31 م

علق الفنان الكبير يحيى الفخرانى، على دوره الجديد في مسلسل «نجيب زاهي زركش»، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، 2021، بعد غياب عامين عن الدراما.

وقال الفخراني في تصريحات لبرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON» : «دائما أشتاق لدراما رمضان لكن الكتابة أصبحت مشكلة وأنا لا ألوم الكتاب لأني اشتغلت حاجات كتيرة أوي، والمساحات بقت قدام الكتاب محدودة فيخافوا يكتبوا حاجة أبقى عملتها قبل كده .. وسني أيضاً يحكم».

وحول قبوله بدوره في «نجيب زاهي زركش»، ذكر الفخرانى : «حاجة جديدة معملتهاش قبل كدة وموضوع حسيته ويستحسن يقدم الآن وهو مسلسل اجتماعي لايت، كوميدى، وعلشان كده أنا بحبه، وتابع: «الكوميديا هي الأقرب لقلبي لأنها من الممكن ألا تؤثر عليا سلباً لأن التراجيديا في أوقات كثيرة  تترك أثر في النفس عندما أعايشها بشكل كبير».

وكشف الفخراني، أنه لايعجبه مايسمى بـ «مشروع رمضان الموسمي»، قائلاً: «ظاهرة مشروع خاص برمضان مش بيعجبني الحقيقة، ماينفعش تبقى مجرد مشروع لازم يكون عمل مهم يكتب هام عند المشاهد بصرف النظر عني أنا كشخص ثم يليق بي سنـاً وأدائـاً.

وأعلن أسرار تخص شخصية «زركش» قائلاً: «هو عمل  تمثل محور شخصيته الرئيسية فيه علاقة الأب بأبنائه والعمل هنا يختلف كثيراً عن دور الأب البايظ في مسلسل «حمادة عزو»، ورغم أن العمل به قدر من الرومانسية لكنها تتفق مع سني لأنى فى مرحلة ماتسمحش إني أطلع «أبوس».

اقرأ أيضا

تعرف على| تفاصيل مسلسل يحيي الفخراني في رمضان 2021
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة