سموحه
سموحه


غداً.. سموحة يبدأ الإستعداد لمواجهة مصر المقاصة فى الدوري

إبراهيم مدكور

الأحد، 11 أكتوبر 2020 - 01:18 م

يعود غداً الفريق الكروى الأول بنادى سموحة بقيادة أحمد سامى المدير الفنى لإستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادى فى تمام الخامسة مساء اليوم، وذلك فى اطار الإستعداد للمواجهة الصعبة مع فريق مصر المقاصة، والتى ستقام ضمن مباريات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى العام.

وكان المدير الفنى قد منح لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة من اجل تخفيف الإجهاد البدنى الذى تعرض له اللاعبين خلال الفترة المضاية نتيجة ضغط المباريات.

وقام أحمد سامى وجهازه المعاون خلال فترة الراحة فى مشاهدة المباريات الأخيرة لفريق المقاصة خصوصا بعد تولى على عاشور منصب المدير الفنى للفريق والذى غير طريقة اللعب فى مبارياته الأخيرة، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق الفيومى.

هذا وطالب المدير الفنى لسموحة لاعبيه بعدم الحديث عن ازمة كريم يحيى لاعب الفريق الذى تم الإتفاق مع الإدارة على عدم تجديد استعارته مرة آخرى من الأهلى لعدم الحاجة إلى جهوده فى الموسم الجديد.

وقد أبدى أحمد سامى المدير الفنى للموج الأزرق ارتياحه الكبير بعد المستوى الفنى والبدنى الطيب الذى ظهر عليه اللاعبين خلال مواجهة افتحاد الأخيرة الأخيرة رغم ضغط المباريات المتتالية والتى لم تمنح اللاعبين فرصة مناسبة للراحة وأيضا بعد استعادة المركز الخامس بجدول مسابقة الدورى وانفراده به.

وأكد أن منظومة العمل الجماعى فى الفريق بدأت تؤتى ثمارها بعد وصول اللاعبين إلى مرحلة متقدمة من التفاهم داخل المستطيل الأخضر.

وأختتم سامى كلامه موجهاً الشكر إلى فرج عامر رئيس النادى بسبب الدعم الدائم له ولجهازه المعاون واللاعبين.

سموحة يتفوق في دربي الإسكندرية بهدفين أمام الاتحاد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة