عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


عيد ميلاد الهضبة| تعرف على فارق عمره مع دينا الشربيني

محمد طه

الأحد، 11 أكتوبر 2020 - 02:03 م

يصادف اليوم 11 أكتوبر، عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب الـ59، والذي يعد واحدا من أبرز نجوم الغناء، الذي ظل متربعا على عرش الأغنية في مصر والوطن العربي لأكثر من 30 عاما، وأحتفظ بمكانته في قلوب جمهوره، وأستطاع أن يكون محبوب لكل الأعمار من الطفولة مرورا بالشباب وكبار السن.


ويعيش عمرو دياب علاقة عاطفية مع الفنانة دينا الشربيني منذ أكثر من أربع سنوات، ولم يؤثر فرق العمر على هذه العلاقة، فهو يكبرها بـ24 عامًا ، فهو من مواليد أكتوبر عام 1961 ولديه 59 عامًا، وأما دينا الشربيني من مواليد 1985 وعمرها 35 سنة.


بدأت دينا الشربيني مشوارها الفني عام 2011، وشاركت في بطولة عدد من المسلسلات العامة أبرزها "موجة حارة" و"حكايات بنات" و"مليكة" و"زي الشمس" و"جراند أوتيل" و"لعبة النسيان"، كما شاركت في بطولة عدد من الأفلام المميزة منها "هيبتا" و"جواب اعتقال".


واحتفلت دينا الشربيني، صباح اليوم، بعيد ميلاد الهضبة صباح اليوم على طريقتها الخاصة بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على "إنستجرام" لتهنئة عمرو دياب بعيد ميلاده، وقامت بعرض صور تجمعهم سويا على موسيقى أغنيته الأخيرة «أماكن السهر» التي طرحها مؤخرا، وعلقت على الفيديو بعبارات رومانسية قائلة: "أنت أروع إنسان عرفته في حياتي.. أنت لطيف وشجاع وقوي ومتواضع.. عيد ميلاد سعيد يا عمرو دياب".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة