أبطال مسلسل الاختيار
أبطال مسلسل الاختيار


شاهد| ماذا قال أبطال مسلسل الاختيار للرئيس السيسي.. وكيف رد عليهم؟

هشام خالد السيوفي

الأحد، 11 أكتوبر 2020 - 03:12 م

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الأحد، أبطال وصناع مسلسل "الاختيار" الذي عرض في رمضان الماضي، وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة.

وحرص أبطال المسلسل على توجيه كلمات خاصة وشكر للرئيس السيسي خلال الندوة.

1- أمير كرارة:

قال كرارة، "كل سنة وحضراتكم طيبيبن أحب أشكر القوات المسحلة المصرية، على رسالة "الاختيار" من أول يوم رمضان بنتكرم من الجميع في كل الشوارع ولكن التكريم الكبير اليوم مختلف أمام قواتنا المسحلة والسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، شكراً وتحيا مصر".

2- أحمد العوضي:

قال العوضي، :كل سنة وحضراتكم طيبين بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر المجيد، وشرف كبير ليا إني واقف قدام سيادتك، وهذه كانت أمنية من أمنياتي والحمد لله إني حققتها وبكن لسيادتك كل التقدير والاحترام.

وأضاف العوضي: "الحقيقة لما اترشحت لمسلسل الاختيار لكي أجسد دور الخائن هشام عشماوي عشت في صراع نفسي إني ازاي هقدر أعبر عن كمية الحقد والغل والكراهية اللي بيحمل أهل الشر باسم الدين، واللي للأسف نالو من شهدائنا الأبرار، وسعادتي الحقيقية بردود الأفعال التي رأيتها في الشارع حسيت أني أديت رسالتي ووصلت جزء من الحقيقة، والله المستعان على كل أعداء الوطن".

3- دينا فؤاد:

وقالت دينا فؤاد، "كل سنة وسيادتك طيب كل سنة الشعب المصري في أمن وأمان كل سنة وجيشنا العظيم رافع راسنا قدام العالم كله كل سنة وأهالي الشهداء فخورين بأولادهم اللي ضحوا بدمهم من أجل تراب مصر".

وأضافت دينا فؤاد، فخور أني بتكرم قدام سيادتك من القوات المسلحة في يوم انتصارات أكتوبر العظيم وفخورة بمشاركة لو بسيطة في مسلسل الاختيار، كانت أهم رسالة لأطفالنا وشبابنا وجيل المستقبل كان لازم يعرفوا إحنا مين وبنحارب إيه؟ .

4- إسلام حافظ:

وقال حافظ، "كل سنة وكلنا طيبيبن كل سنة ومصر دايماً بخير، مع أول يوم تصوير ليا في مسلسل "الاختيار"، كنت بلاقي زمايلي بيقولولي الشخصية دي هتخلي الناس تكرهك وهتشتمك وقد كان المصريين قاموا معايا بالواجب، كان نفسي والدي يكون عايش وقت عرض المسلسل، وكان محارب عظيم وكان دايماً يقولي الحرب لسه مخلصتش.

واختتم إسلام حافظ، كلمته قائلاً: "اللي ضحوا بأرواحهم من أجل هذه الأرض اسمهم شهداء وليسوا طواغيط وألف شكر ليهم".

5- أحمد الرافعي: 

قال الرافعي، أخر عبارة قالها عمر الرفاعي سرور، في ملحمة الاختيار لهشام عشماوي، «وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون».

ووجه الرافعي رسالة خاصة للرئيس السيسي، «مش هفوت الفرصة في هذا الموقف وهقول لسيادتك إني بحبك».

6- محمود حافظ:

وقال حافظ،: يا فندم أنا لما طلبت للتجنيد للأسف لم أنل شرف الخدمة العسكرية، وبعد مسلسل الاختيار تمنيت أني أحقق حتى لو بجزء بسيط كقوة ناعمة إننا نقدم الاختيار والممر، شكرًا وتحيا مصر.

7- عابد عناني:

قال عناني، كل سنة ومصر بخير وشكراً سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الدعم اللي سيادتك بتقدمه للفن المصري، اللي جعل لدينا أعمال مثل مسلسل الاختيار الذي قدر إنه يبين لكل الناس الفرق بين اللي ضحوا بدمهم من أجل بلدنا، وبين مشوشي الفكر والعقيدة، وتحيا مصر.

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر لأبطال مسلسل الاختيار، مشيرًا إلى أنه قدم صورة رائعة، وحمل صدقا حقيقيا، ولم يقتصر الرسالة التى حملها على المصريين فقط.

وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة وفى حضور أبطال المسلسل: "ما تم تقديمه فى الاختيار لم يكن به مبالغة، وكانت وقائع حقيقية رغم ما حملته من قسوة للمصريين، وهذا أمر ملفت للنظر.. والمسلسل كان رسالة إلى مصر والخارج أيضا، قائلا: "الشكر لكم مش على الجهد المبذول.. ولكن الفكرة التى تم تقديمها أكثر من رائعة وعظيمة".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة