الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية


مساعدات نقدية وعينية لـ250 أسرة في «مشله» بالغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأحد، 11 أكتوبر 2020 - 03:22 م

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الأحد، فعاليات القافلة الـ15 والتي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بقرية مشله التابعة لمركز كفر الزيات.

 

وتأتي هذه القافلة ضمن الـ40 قافلة التي أعلنت عنها المحافظة احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة بحضور الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات، وأماني النادري مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية.

 

بدأت القافلة بعزف السلام الوطني والقرآن الكريم، تلاها كلمة للدكتور طارق رحمي الذي عبر فيها عن شكره وامتنانه لأهالي قرية مشله لحضورهم اليوم، مؤكداً أن تلك القوافل هي حق لهم وواجب على الجميع.

 

وقام المحافظ بتسليم المساعدات النقدية لـ100 أسرة بإجمالي 30 ألف جنيه، ومساعدات عينية لـ150 أسرة، كما تم تسليم جهاز عرائس لـ9 أيتام وأسرة شهيد من شهداء الواجب الوطني، قبل أن يستمع في نهاية القافلة إلى شكاوى المواطنين ووعد بتنفيذها على الفور.

 

ومن جانبها، أكدت أماني النادري مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية أن توزيع هذه المساعدات يتم من خلال قاعدة بيانات الأسر المستحقة الموجودة بالمديرية وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية، وذلك من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأسر المستحقة.

 

كما افتتح المحافظ أحد العمارات الإدارية بمدينة كفر الزيات والتي تتكون من 8 وحدات و4 محلات وتقع على مساحة 440 مترًا، بإجمالي تكلفة مليون و600 ألف جنيه، وذلك من أجل زيادة إيرادات المحافظة والمساهمة في توفير سكن إداري مميز.

 

رافق المحافظ أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة وفريق متطوعي الغربية.
 

أقرأ أيضا | 65 ألف طالب للتصالح على مخالفات البناء في الغربية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة