النائب العام المستشار حمادة الصاوي النائب العام
النائب العام المستشار حمادة الصاوي النائب العام


تفاصيل جديدة | تجديد حبس 3 متهمين بينهم «الجنزوري» في قضية الفيرمونت

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 11 أكتوبر 2020 - 10:30 م

 

جدد قاضي المعارضات بغرفة المشورة حبس 3 متهمين 45 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في قضية الاغتصاب الجماعي لفتاة داخل فندق الفيرمونت في عام 2014.

وجاء قرار قاضي المعارضات بتجديد حبس المتهمين من بينهم أحمد الجنزوري، بعد انتهاء مدد الحبس الخاصة بهم والتى بدأت بـ4 أيام ثم 15 يوما ثم 45 يوما، وذلك لحين استكمال التحقيقات معهم.

يذكر أن قاضى المعارضات جدد حبس أحمد حلمى طولان وعمرو حسين وشقيقه خالد، الذين تم ترحيلهم من لبنان بعد القبض عليهم بناء على طلب النيابة العامة المصرية لاتهامهم فى ذات القضية.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بالتحقيق في البلاغ الذي تلقته النيابة العامة بتاريخ 4 أغسطس عام 2020 من المجلس القومي للمرأة مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدى بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، تحقيقًا قضائيًّا وفحص ما قُدّم من أوراق وشهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وأجرت النيابة العامة تحقيقاتها ومنها سؤال المجني عليها وعددٍ من الشهود، وفي 24 أغسطس أمرت النيابة بضبط المتهمين في الواقعة إلا أنه تبين هروب بعضهم والتى أمرت بملاحقتهم دوليا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة