غادة سيد
غادة سيد


خاص| غادة سيد: حصولي على لقب وزيرة التضامن لا يوصف

أمنية فرحات

الأحد، 11 أكتوبر 2020 - 11:16 م

قامت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، بإختيار غادة سيد عبد الجواد لتتقلد منصب وزير التضامن لمدة يوم واحد، وذلك ضمن مبادرة "فتيات في أدوار قيادية"، والتي تنفذ للعام الثالث على التوالي وتدعم حق الفتيات والشابات في المساواة والقيادة.

وتقول غادة: "أنا غادة سيد عمري 17 عاما طالبة في الصف الثالث الثانوي تم إختياري في منصب الوزيرة هذا العام ضمن احتفالية اليوم العالمي للفتاة.. وأشعر بسعادة بالغة بهذا المنصب الذي شرفت به لمدة يوم واحد و بالفخر أيضا لما لمسته في وزارة التضامن الاجتماعي من مجهودات عظيمة تنفذها الوزارة وما تقدمه من خدمات للأسر الأولي بالرعاية ومحدودي الدخل وكل ما يتعلق بالأسرة المصرية".

أقرا أيضا| خاص| أول سفيرة من دور الرعاية للرقابة المجتمعية: أعمل على مبادرة لاستقلال الأيتام

وأضافت، أن وجودها بجوار وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج أكسبها خبرة كبيرة وأنها تتمني أن تصبح مدرسة علم نفس وفلسفة في المستقبل.

وكانت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي قد حرصت على استقبال الفتاة غادة وتبادلت معها الأدوار حيث ترأست الفتاة أحد اجتماعات الوزارة وأطلعت على الإدارات التنفيذية داخل الوزارة وكيفية الاعداد للبرامج والمشروعات التي تنفذها الوزارة، كما التقت الفتاة قيادات ومسئولي الإدارات المختلفة في الوزارة.

كما حرصت وزيرة التضامن الاجتماعي على الإجابة عن كافة الاستفسارات التي وجهتها الفتاة وإظهار دور الوزارة واستراتيجيتها في دعم الأسر الأولي بالرعاية ، وأنشطتها ومبادراتها المتعددة والمختلفة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة