بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


شوبير مشيدًا بـ«موسيماني»: حافظ على شخصية الأهلي أمام بيراميدز

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 11:07 ص

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بأداء النادي الأهلي في مواجهة بيراميدز والتي انتهت بالتعادل السلبي، مشيرا إلى أنه يحسب للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الحفاظ على شخصية القلعة الحمراء خلال اللقاء.

وأضاف شوبير، الأهلي ظهر بمستوى رائع خلال المباراة على الرغم من بعض النقاط الفارقة مثل إصابة محمود كهربا وطرد عمرو السولية ثم إهدار ضربة الجزاء، ورغم ذلك لم يتأثر الأهلي وكان أفضل من بيراميدز في مناسبات كثيرة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت أف أم»، "الأهلي خاض المباراة بشرف ونزاهة، ورد على أنباء إمكانية خسارة اللقاء من أجل منع الزمالك من الوصول للمركز الثاني".

اقرأ أيضا| «شوبير» يعلن غياب كهربا عن مواجهة الوداد في إفريقيا

وأضاف شوبير: "يحسب لـ بيتسو موسيماني الحفاظ على شخصية الأهلي خلال اللقاء، حيث شارك عدد كبير من العناصر الأساسية، كما استعان ببعض اللاعبين الناشئين المميزين مثل العربي بدر وشادي رضوان".

وقدم الأهلي، هدية ثمينة لصالح الزمالك، بعدما عطل بيراميدز وأفقده نقطتين ثمينتين في صراع الوصافة، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري.

الأهلي جعل مصير المركز الثاني في يد الزمالك الآن، وليس في يد بيراميدز حيث وصل بيراميدز للنقطة 64 من 33 مباراة، بينما الزمالك يمتلك 65 نقطة ومباراة أمام حرس الحدود.

وبالتالي فوز الزمالك على حرس الحدود، ثم على نادي مصر، يعني حصد الفارس الأبيض للمركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا، حتى مع انتصار بيراميدز أمام المقاولون العرب، وخصم 3 نقاط من رصيد الزمالك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة