جامعة أسيوط
جامعة أسيوط


 تعيين 10 أساتذة جدد بكليات جامعة أسيوط 

محمود مالك

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 11:27 ص

وافق مجلس جامعة أسيوط في جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة على تعيين 10 أساتذة جدد بكليات الجامعة، وجاءت القرارات بالموافقة على تعيين أستاذين جدد بكلية العلوم وهما الدكتور حسن عبده قطب عبد العال أستاذا بقسم الكيمياء، والدكتور احمد مصطفى سيد نصر أستاذا بقسم الجيولوجيا .

 

كما تمت الموافقة كذلك على تعيين أستاذين جدد أيضا بكلية الهندسة وهما حسام الدين محمود صديق أستاذا بقسم الهندسة الكهربائية، والدكتور احمد على ضياء سرحان بقسم الهندسة الميكانيكية.

 

وفي كلية الطب فقد وافق المجلس على تعيين الدكتورة عبير شرف الدين عبدالرحيم أستاذة يقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي، والدكتورة رجاء على محمد عثمان أستاذة بقسم الطفيليات الطبية. 

 

اقرأ ايضا||«رئيس جامعة سوهاج» يتابع اختبارات التعليم المدمج بكلية تجارة

ووافق مجلس الجامعة في كلية التربية النوعية على تعيين الدكتورة تغريد حسنى احمد الضاوى أستاذة بقسم الاقتصاد المنزلي بالكلية ، وفى معهد جنوب مصر للأورام فقد تمت الموافقة على تعيين الدكتورة منى محمود احمد على أستاذة بالمعهد .

 

وفى كلية التربية فقد تمت الموافقة على تعيين الدكتورة عبير سروه عبد الحميد محمود أستاذة بقسم المناهج وطرق التدريس ، وفى كلية الخدمة الاجتماعية فقد تمت الموافقة على تعيين الدكتور محمد محمد كامل الشربينى أستاذا بقسم خدمة الفرد بالكلية. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة