عبدالعزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي
عبدالعزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي


المعهد المصرفي يطلق خطا ساخنا لتيسير وصول المتدربين لكافة المعلومات

شيماء مصطفى

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 12:02 م

أكد عبد العزيز نصير المدير التنفيذي  للمعهد المصرفي المصري (EBI)، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، أنه رغم آثار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، استطاع المعهد المضي بخطى ثابتة نحو تطوير مدروس.


وأضاف المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، خلال جولة لمجموعة من الصحفيين بفرع المعهد، أن المعهد قام بتحديث حزم البرامج التدريبية المختلفة، ومنها البرامج الدولية، وبرامج المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والعمليات المصرفية والتمويل، وتطوير الأداء والمهارات الإدارية، والنظم وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى خدمات التقييم والتوسع في تقديم البرامج التدريبة وخدمات التقييم عن بعد.


وأشار إلى أن خطته التدريبية الجديدة للعام التدريبي 2020/2021، شملت برامج التدريب التي سيتم تنفيذها داخل مقرات المعهد، والتدريب عن بعد، للراغبين في تلقي البرامج إلكترونياً والتي يوفرها المعهد لتسهيل العملية التعليمية للمتدربين ومراعاةً للظروف والأوضاع الحالية. 


ولفت إلى أنه في إطار سعي المعهد المستمر لتقديم أفضل مستوي من الخدمات وتوطيد العلاقة مع عملائه، أطلق خطا ساخنا يحمل رقم 15200 لتيسير وصول المتدربين لكافة المعلومات عن خدمات المعهد والاجابة عن كافة استفساراتهم بشكل أفضل.


يذكر أنه تم تأسيس المعهد المصرفي المصري، بواسطة البنك المركزي المصري في عام 1991، ليصبح الذراع التدريبية الرسمية له، ليطبق أفضل الممارسات الدولية لصقل المهارات الفنية والإدارية للعاملين بالقطاع المالي والمصرفي برؤية تستهدف أن يصبح المعهد المركز المعرفي الرائد للخدمات المالية في مصر والمنطقة المجاورة من خلال التميز في تنمية المهارات وتوفير الخدمات المعرفية المتكاملة للقطاع المالي، والمساهمة في نشر الوعي المالي في المجتمع.


ويرأس المعهد المصرفي المصري، محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر، ويعتبر مجلس إدارته أحد أهم أوجه التنافسية التي يتميز بها المعهد، وهو مكون من 8 أعضاء من رؤساء البنوك وخبراء اقتصاديين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة