الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف
الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف


محافظ بني سويف يشهد حفل تسليم الزي المدرسي لألفي طالب مجانًا

حمدي علي

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 02:30 م

 

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الإثنين، الاحتفال الذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي لتسليم الزي المدرسي والأدوات المدرسية  لـ 2000 طالب وطالبة ضمن مبادرة "عامك الدراسي.. همنا الأساسي"، لتوفير الزي المدرسي بالمجان لأبناء الأسر الأولى بالرعاية بمناسبة العام الدراسي الجديد.

 

وأشاد محافظ بني سويف بالتعاون المثمر والمتميز لمؤسسات المجتمع المدني مع أجهزة ومؤسسات الدولة في تنفيذ مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي يتم من خلالها تنفيذ حزمة من المشروعات والجهود المبذولة بالشراكة مع المجتمع المدني لتقديم خدمات أفضل للمواطنين خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

 

وأكد المحافظ أن المحافظة تسعى جاهدة لتحسين مستوى معيشة المواطن وتوفير متطلباته واحتياجاته الأساسية بالمستوى المطلوب واللائق، وذلك من خلال التكامل والتضافر مع شركاء التنمية من المؤسسات الخيرية والأهلية والقطاع الخاص باعتبارها شريكًا أساسيًا للمحافظة في هذا المجال.

 

وتفقد المحافظ جانبا من المعرض الذي أقيم لعرض الزي المدرسي ويضم تشكيلات متنوعة ومقاسات وأحجام مختلفة من مرايل وحقائب ومستلزمات الدراسة لإتاحة الفرصة أمام الأطفال للاختيار بحسب رغباتهم وأذواقهم.

 

وحرص المحافظ على مشاركة التلاميذ فرحتهم بتسليم الزي المدرسي (بنين وبنات) من تلاميذ الابتدائية والإعدادية، معربا عن سعادته لوجوده بين أبنائه التلاميذ ومشاركتهم هذه المناسبة.


 

أقؤأ أيضا|جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في مؤشرات أداء البوابات الإلكترونية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة