لأول مرة.. «المترو» يفاجئ الركاب بهدايا «الكارت الذكي» عند شراء التذاكر
لأول مرة.. «المترو» يفاجئ الركاب بهدايا «الكارت الذكي» عند شراء التذاكر


صور| لأول مرة.. هدايا من «المترو» للركاب عند شراء التذاكر

نشوة حميدة

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 02:41 م

في سابقة تحدث لأول مرة داخل وسائل النقل الجماعي، قدمت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، هدايا رمزية لعدد من جمهور الركاب بمختلف فئاته عند شرائهم تذكرة ركوب المترو من خلال شبابيك صرف التذاكر.

 

وأعطى المهندس علي الفضالي رئيس مترو الأنفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة توجيهات بتواجد عدد من المسؤولين عن إدارة إيرادات الركاب بمحطة أنور السادات بالخط الأول وكذلك محطة العتبة بالخط الثاني لاختيار عدد من الفائزين أثناء شرائهم تذكرة الركوب تم اختيارهم للفوز بكارت محفظة التذاكر بقيمة 50 جنيهاً كهدية مجانية من الشركة.

ويمكن استخدام الكارت بديلاً عن التذكرة الورقية وبمدة صلاحية تصل إلى خمس سنوات حيث يمكن شحنه من خلال مكاتب صرف التذاكر حتى 200 جنيه.

وفى سياق متصل، أثنى جميع الفائزين على هذه المبادرة الفريدة التي تقدم لأول مرة داخل محطات مترو الأنفاق، حيث قال محمود كامل عبدالمطلب (٦٠ عامًا - محاسب قانوني)، إن مترو الأنفاق يعد الوسيلة الأهم داخل القاهرة الكبرى والتي لا غنى عنها بشكل يومي.

ومن جانبها، قالت دينا محيي الدين إسماعيل (37 عامًا - طبيبة أسنان): إن تلك المبادرة ستمثل تشجيعاً لجمهور الركاب على استقلال المترو والذي يتميز بالسرعة والنظافة والأمان.

وأضاف حازم عبدالحميد عبدالرحمن (37 عاماً - محامي حر)، أن مترو الأنفاق هو إنجاز من إنجازات الدولة المصرية، وأن هذه الوسيلة هي الأكثر التزاما بالإجراءات الإحترازية في ظل انتشار جائحة كورونا. 

وذكرت ولاء أبو بكر عبدالرازق (٣٧ عاما - ربة منزل)، أن مترو الأنفاق وسيلة مواصلات تتميز بالسهولة والسرعة بعيداً عن زحام المواصلات الأخرى، موضحة أن المترو يظل الأرخص بين وسائل النقل الجماعي نظراً لما يقدمه من خدمات تليق بالمواطن المصري. 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة