عبدالحميد الهجان
 عبدالحميد الهجان


تعيينات جديدة ببورصة الدواجن والمنطقة الصناعية في القليوبية

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 02:46 م

أصدر عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، قرارا بتكليف كل من أحمد محمد عبدالهادي دحدوح مديرا تنفيذيا لمشروع بورصة الدواجن، وأحمد مختار عبدالفتاح مديرا للمبنى الإداري بالمناطق الصناعية بعرب العليقات، وعادل عبدالحميد مدير مكتب متابعة تنفيذ الإزالات، وأمان الله سويلم عبدالله عصر مديرا للمنطقة الصناعية بالشوق.

كان اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، قد أصدر حركة محدودة لعدد من قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، وتم نقل عثمان السيد شعلان من رئيس حى غرب شبرا الخيمة إلى محافظة الشرقية.

كما تضمت نقل سامى أحمد فؤاد علام رئيساً لحي غرب شبرا الخيمة بالقليوبية ، ومحمود شحاتة بريك رئيساً لحى العامرية ثان ، ورجب عبدالرازق عبدالعال رئيساً لحى الجمرك بالاسكندرية ، كما تضمنت الحركة نقل كل من وجدي محمد مسلم من رئيس مركز كوم أمبو بأسوان إلى محافظة القاهرة  .


وشدد اللواء محمود شعراوي على أن الوزارة مستمرة فى الدفع بالقيادات المحلية المتميزة للمناصب القيادية بالمحافظات ومحاسبة المقصرين لتشجيع باقي القيادات على التفاني في أداء العمل وخدمة المواطنين للحصول على رضاهم عن الخدمات التي تقدمها الإدارة المحلية. ، لافتاً إلى الوزارة تسعى لدفع العمل بالملفات التنموية الحيوية على أرض المحافظات وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء خاصة فى الملفات المهمة وعلى رأسها التصالح على بعض مخالفات البناء والنظافة  ومنع التعديات على الأراضى الزراعية .

أقرأ أيضا|الهجان يوجه بمتابعة رصد البناء المخالف «في المهد» بالقليوبية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة