عمرو مصطفى وعمرو دياب - أرشيفية
عمرو مصطفى وعمرو دياب - أرشيفية


«خلي الشافعي ينفعك».. «البلوك» ينهي تعاون «الهضبة» وعمرو مصطفى

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 03:12 م

بعد مسيرة تعاون حافلة، أنهى خلاف بين الملحن عمرو مصطفى، والفنان عمرو دياب، هذا التعاون الفني بين الثنائي بشكل مفاجئ بعد سلسلة من النجاحات، بحسب تقرير نشرته وكالة "سبوتنك" الروسية.


عمرو مصطفى قرر في نهاية الأزمة عمل حظر لرقم عمرو دياب على هاتفه المحمول، كما أنه بعث برسالة إلى عدد من المقربين من دياب لتوصيلها إليه، والتي اختصر مضمونها بالقول له: "خللي عزيز الشافعي ينفعك".

 

 

 

الخلاف وقع بين عمرو مصطفى وعمرو دياب بعدما اتفقت إحدى شركات الاتصالات مع الأخير على تحضير أغنية وطنية جديدة لإذاعتها خلال عيد الأضحى، وعرض مصطفى على دياب تقديم لحن له لكي يُكتب عليه كلمات الأغنية، خاصة وأنه لم يسبق له تقديم أغنية وطنية مع دياب.


لكن فاجأ عمرو دياب الملحن عمرو مصطفى بأن الأغنية الوطنية التي سيقدمها ستكون من ألحانه هو، ومن كلمات تامر حسين، فما كان من مصطفى إلا أن رحّب بالفكرة وعرض عليه المساعدة في اللحن إذا احتاج لذلك، إلا أنه بعد طرح الأغنية عبر القنوات والمنصات الإلكترونية فوجئ عمرو مصطفى بأن عمرو دياب استغلّه ولم يطرح الأغنية من ألحانه، وإنما من ألحان الملحن عزيز الشافعي، الأمر الذي تسبب في غضب مصطفى وانفعاله على الهضبة في رسائل نصية.


يشار إلى أن هذا ليس أول خلاف بين عمرو مصطفى وعمرو دياب، إذ نشب بينهما خلاف بين عامي 2013 و2017 حول صيغة التعاقد الذي أبرم بينهما حينما كانا على وشك التعاون في 4 أغنيات جديدة لدياب، والذي انتهى عندما عاد عمرو مصطفى للتعاون مع الهضبة من جديد في ألبومات "معدي الناس" الذي طرح في عام 2017 و"كل حياتي" من إنتاج 2018.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة