عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري
عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري


45 ألف مستفيد من التعليم الإلكتروني بـالمعهد المصرفي خلال عامين

شيماء مصطفى

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 04:41 م

 

أكد عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، اأن عدد المستفيدين من التعليم الالكتروني عن بعد بلغ 45 ألف متدرب منذ إطلاق منصة التعليم الالكتروني بـالمعهد المصرفي في فبراير 2018، أى منذ ما يتجاوز العامين.

وقال عبد العزيز نصير، خلال جولة بفروع المعهد في الجيزة والإسكندرية مع عدد من الصحفيين اليوم الاثنين، إن التعليم عن بعد شهد انتشارا وطلب كبير بين فئات المجتمع بسبب الإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا.

وأوضح المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، أن المعهد يقدم خدماته التدريبية إلي قطاعات عريضة من الشباب من طلبة الجامعات الحكومية مجانا مثل كليات التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية شريطة حصول الطالب علي تقدير جيد على الأقل، بجانب تقديم البرامج التدريبية إلى المصرفيين في البنوك للارتقاء بمهاراتهم وإطلاعهم على المعايير العالمية الحديثة في القطاع المصرفي، موضحا أن البنك المركزي يتحمل تكاليف هذه البرامج.

وأكد أن المعهد يقدم خدماته التدريبية إلي طلبة وخريجين الجامعات الخاصة أيضا، ولكن مقابل تكلفة رمزية لاتتعدى 2500 جنيه لبرنامج التدريب من أجل التوظيف.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة